توأمان تتقاسمان كل شيء: جراحات تجميلية وصديق مشترك اقرأ المزيد: توأمان تتقاسمان كل شيء: جراحات تجميلية وصديق مشترك


تعرفوا على لوسي وآنا، توأمان متشابهتان، تتقاسمان كل شيء معا تقريبا. رغم ولادتهما متشابهتان، فقد مررن بعشرات العمليات التجميلية فقط من أجل الحفاظ على هويتهما
17 مارس 2016, 12:25    al-masdar.net
لوسي وآنا دي سينكا، 28 عاما، هما توأمان ولدتا بفارق دقيقة، ومنذ تلك اللحظة وهما ترفضان الانفصال وتتقاسمان كل شيء: العمل، حساب الفيس بوك المشترك، السيارة وحتى الصديق المشترك.

لم يكن هذا القرب الغريب كافيا للفتاتين الأستراليتين اللتين قررتا إنفاق 190000 دولار على العمليات التجميلية التي ستجعلهما تبدوان أجمل، في نظرهما، ولكن تبقيان متشابهتان. ومن بين العمليات التي اختارتا المرور بها هي عملية تكبير الصدر، علاجات الشفتين، زرع الرموش، ووشم الحاجبين.
تقضي الفتاتان كل لحظة معا، منذ الصباح وحتى صباح اليوم التالي، حيث إنهما تتشاركان بالسرير. ولا تتنازل آنا ولوسي اللتان تسكنان مع أمهما عن شريك مشترك، ورغم أنه كانت لديهما في الماضي علاقات منفردة مع شركاء حياة، فدائما كانت هناك أمور مشتركة بينهما وكان الرجال في حياتهما إخوة أو أصدقاء مقربين. والآن كما ذكرنا فهما تكتفيان برجل واحد واسمه بن، وهو تقني إلكترونيات.
Anna and Lucy Decinque (Facebook
لا تنفصل آنا ولوسي عن بعضهما منذ سنّ صغيرة. فذهبتا إلى نفس المدارس وأكملتا معا دورة التجميل في الكلية. بحسب رأيهما، فهما متشابهتان جدا إلى درجة أن والدهما، الذي توفي عام 2010، كان يصعب عليه التفريق بينهما.

نحن تعجبنا إلى أية درجة تشبهان بعضهما البعض ومن أجل أن نوضح لكم ذلك جمعنا لكم بعض الصور بالإضافة إلى الفيديو المرفق:

تعليقات