The first official visit from outer space الزيارة الرسمية الأولي لكائنات فضائية لكوكبنا الأرضي

                                                                                                                                                                                                   The first official Visitors from outer space                                           
 : please .. yours translation from Arabic
By : Author   Salah El Din Mohssein

بعد أبحاث , ومداولات طويلة . بين  أعضاء لجنة مشتركة من علماء الفضاء الخارجي , الأمريكان والروس . أمكن التوصل لكائنات عاقلة بالفضاء الخارجي , والتواصل معها والتفاهم والاتفاق , علي استقبال وفد رسمي , يمثل سكان كوكبهم الفضائي . وتم تحديد ميعاد الزيارة , وأُعد لذلك ممراً خاصاً بأحد  المطارات العسكرية الامريكية .
وقد تقرر أن يحضر الرئيسان الأمريكي والروسي . الاستقبال عن قرب .. ثم المشاركة في الجولة الثانية للمباحثات التي ستجري بين علماء الكوكبين - كوكب الأرض , ويمثله علماء الفضاء الخارجي الأمريكان والروس .. من ناحية .. وضيوفهم  - وفد الكوكب الفضائي  الزائر - .
وقد تم الترتيب مع الوفد الضيف , علي  نزولهم في قاعة مجهزة , زجاجية شفافة , حيث ستقوم أجهزة مُرَكّبُ بها مقياس درجة الاشعاع من أجسادهم , والكهرومغناطيسا , وباقي اجراءات الفحص الطبي , بما يضمن سلامة حياة علماء كوكبنا , من أية إشعاعات فضائية خارجية أو  أية بكتيريا قد تكون محمولة معهم من الفضاء الخارجي , أو امراض غريبة لم يعرفها كوكبنا الأرضي . 
وكان الضيوف الفضائيون , قد أبدوا تفهما كبيرا لأهمية تلك الاجراءات  , مراعاة للطبيعة المختلفة فوق كل من كوكبنا وكوكبهم .. ودرءاً لأية مخاطر يمكن حدوثها لأي من الطرفين .

لجنة علماء الفضاء الممثلة لكوكبنا - الأمريكان والروس - .. بالاضافة لرئيس كل من أمريكا وروسيا . سيستقبلون الضيوف الفضائيين - حسب الاتفاق - من داخل قفص زجاجي شفاف . مضاد للأشعة والمجال المغناطسي اللذين قد يصدران عن مركبة الفضاء الزائرة .. وسيكون الاستقبال بالتلويح والتصفيق . حاملين بعض باقات الزهور , ترحيباً بالضيوف الفضائيين الأصدقاء ..

وقد أبلغ ضيوف كوكبنا , بانهم سيحضروا معهم كافة احتياجاتهم الشخصية , في زيارتهم الأولي هذه , لحين التعرف علي طبيعة الحياة عندنا نحن سكان الأرض , وعلي مدي مناسبة طعامنا وأدواتنا لهم ..

وقال ناطق باسم لجنة علماء الفضاء الأمريكان والروس .. أن بداية التعارف والتواصل بيينا وبين الضيوف الفضائيين الزوار . كانت عندما التقط علماؤهم  بأجهزة متقدمة , رسالة صادرة من الأرض . من تلك الرسائل التي أرسلها منذ سنوات علماء الفضاء بكوكبنا , سابحة في الفضاء الخارجي , لغرض امكانية التقاطها من قبل سكان أية حضارة لكائنات عاقلة , لتعريفهم بكوكبنا الأرضي , ودعوتهم للتعارف والتواصل بيننا وبينهم . 

      وتعد تلك هي الاستجابة الأولي حتي الآن . التي نتلقاها من كوكب فضائي  . رداً علي الرسائل الفضائية التي صدرت من كوكبنا . الي عموم كواكب الفضاء الخارجي - التي يمكن أن تصل اليها أجهزتنا وسائل الاتصال المتيسرة للآآن - المحتمل تواجد كائنات عاقلة تعيش فيها . 
وقد عبر المتحدث باسم مجموعة وفد علماء الفضاء لكوكبنا الأرض . عن أملهم في أن يسفر اللقاء والمحادثات مع الوقد الفضائي الضيف . عن علاقات طيبة , وتبادل المعلومات , بما فيه صالح سكان الكوكبين الصديقين . كوكبنا الأرضي وكوكبهم .. 

الاستقبال سوف تسجله كاميرات تصوير وكالتي الفضاء الأمريكية والروسية . وكاميرات تصوير عدد محدود من وكالات الأنباء العالمية الشهيرة . وجاري بحث قرار ان كان سيتم بثه علي الهواء مباشرة لعموم سكان كرتنا الأرضية .. أسوة بما اتفق عليه  الطرفان : السماح للوفد الضيف بنقل الاستقبال وبثه مباشرة لسكان كوكبهم الفضائي الصديق ..

--- 
أربع فيديو بموضوعات ذات صلة :
1 - صحن طائر صوره الجيش البريطاني
2 - مطاردة طبق طائر من قبل سلاح الجو الاسباني

3 - قناة رسمية تظهر مركبة طبق طائر تحاول خطف سيارة وتقلب شاحنه بالمانيا (( الحقيقة امامكم تتحدث ))

4 - طبق طائر صوره الجيش الايطالي

    ----- صلاح الدين محسن
ِAuthor : SALAH  EL  DIN MOHSSEIN
salah48decarie@gmail.com
 ------------------

تعليقات