دعش جديد سوف يبدأ

                            


داعش من نوع طائفي آخر . سوف يبدأ الجهاد في سبيل الشيطان..
فداعش التي عرفتموها . قد أدت ما كان يراد منها - وما تعشقه ويعشقه ويهواه العناصر الداعشية .. وربما أدت أكثر بكثير مما كان متوقعاً منها أن تؤديه .. لقد أدوه واستمتعوا باثم آدعئه ...!

داعش التي عرفتموها - الدولة الاسلامية بالشام والعراق .. كنواة لاعادة دولة الخلافة الاسلامية . كما كانت في العهود السابقة .. داعش تلك كانت تنتمي لطائقة اسلامية محددة . ولا تمثل طائقة اسلامية أخري . 

داعش التي عرفتموها .. وشاهدتم أهوالها وفظائها الدموية والجنسية والتاريخية والآدمية .. داعش تلك هي : سنية .. تنتمي لطائفة أهل السنة ..

والآن سوف يبدأ البث اليكم . من داعش الشيعية .. بعد الاتفاق النووي بين أمريكا وايران .. الذي هو ليس محض اتفاق نووي , بل اتفاق علي تكتيك سياسي لكل منهما . جزء من استراتيجية كل طرف علي حدة .. والاستراتيجيات ليست بالطبع واحدة .. وكل طرف يحسب انه لابد  سيكون هو الرابح والمنتصر علي الطرف الآخر .من وراء ذاك الاتفاق . المسمي بالاتفاق النووي ..  
سيوقفوا داعش , لتشتغل داعش أخري ..

( كما يقول المثل الشعبي : بطلوا دا , واسمعو دا  " ) 

بينما العالم المتحضر . بعيداً عن دول محمد - عروبة واسلام . وسنة وشيعة -  .. العالم يعيشون الابداع والاختراع لأجل الانسان والحياة . وآخر مستجداتهم : السيارة الطائرة ستباع في المحلات قريباً  - فيديو -:
                            

نجد بوادر البث الداعشي الايراني - الشيعي - .. بدأ  مع البحرين ..  وهو ما أعلن عنه . وتتناقل الصحف خبر 26-7-2015 : 
البحرين تستدعي سفيرها لدى إيران بسبب 'تصريحات عدائية'
 

وكذلك  تصريحات بشار الأسد .. .. بدأ يتكلم كما المنتصر , بعد انتهاء الحرب .. باعتبار أن الاتفاق النووي هو انتصار لايران التي انتصارها , انتصار لبشار الأسد - حليف ايران  ..... كما جاء في خطاب له  . وتصريحاته التي نشرتها وكالات الأنباء - سي ان ان   26-7-2015   منها  : 

بشار الأسد: الشعوب والدول الحرة لا بد أن تنتصر وهذا ما حدث مع إيران بالتوصل إلى الاتفاق النووي

 ------- 
قبل أن يبدا الارسال الداعشي الشيعي - الايراني - ولأجل اسكات البث الداعشي السني .  . تم زج داعش . علي تركيا . فأعملت التفجير في تركيا , التي هي المعبر الذهبي . والميناء الخاص بداعش ... !
ومن هنا هاج التركي , وأعلن الحرب علي داعش :
تركيا: سلاح الجو وجه ضربات لأهداف تابعة لداعش وPKK في سوريا والعراق السبت - يوم 25-7-2015
كما أعلنت تركيا عن السماح للقاعدة الامريكية بضرب داعش ... 
واليوم 26-7-2015 : تركيا تدعو لاجتماع الناتو . واردوغان للرئيس العراق : داعش فيروس ... .. ( تخيلوا .. تركيا البوابة ربما الوحيدة لداعش .. تقول هذا الكلام ..!! ؟؟ ) .
تركيا تدعو لاجتماع الناتو.. وأردوغان للرئيس العراقي: داعش فيروس وسنستمر باستهداف الـPKK

أي سيتم وقف داعش , وازاحتها - ولو مؤقتاً أو نسبياً . واجبارها علي وقف عملياتها . لاعطاء الدور لداعش الشيعية  ... 

وبعد أن تتم ايران مهمتها في اسقاط النظام السعودي وتقسيم السعودية , ولن يتحقق ذلك باتفاق ودي بينها وبين السعودية . وانما بأقوي دعش , تدعشه ايران الشيعية في السعودية السنية .. ويكون العالم كله - والمسلمون العقلاء بالعالم . قد اقشعرت أبدانهم من الدعش الشيعي الايراني . وارتعدت قلوبهم من هول الدعش الجديد - لايراني - وتكون الدنيا قد اطلعت علي أهوال الاسلام - المعاصر - , والدعش الاسلامي بنوعيه - السني , ثم الشيعي - خير اطلاع ..
بعد ذلك , ستبدأ أمريكا وحلفاؤها في عملية ضرب ايران ... وذلك باعادة تنشيط داعش الأولي - السنية .. أو داعش النواصب - للمشاركة في ضرب داعش الروافض ( كما يسمي أهل السنة الاسلاميون , واهل الشيعة الاسلاميون . بعضهما البعض / روافض و نواصب .. أو : الرافضة , والناصبة ..

ليس بعيداً أن تكون أمريكا وحلفاؤها قد وضعوا تركيا ضمن خريطة الشرق الأوسط الجديد .. ( تقسيم .. ) فمن الصعب أن يغتفروا لتركيا الاسلامية . انحيازها لحماس وغزة ضد اسرائيل . وتجهيز أردوغان لسفينة الحرية دعماً لحماس غزة .. من قبل ..
 فتري .. هل توسوس امريكا لايران , بأن تقوم بهذه المهمة أيضاً  ..!؟ قبل أن تكون تركيا بقيادتها الحالية معبراً للاسلاميين الراديكالييين من دول آسيا , للجهاد الناصبي ضد الرافضة - سنة ضد شيعة - !!! مثلما جعل أردوغان من تركيا , معبراً للدواعش القادمين من كل فج عميق .. أم ان لدي تركيا يمكن اسقاط نظامها وتقسيمها ان اقتضي الأمر . بطرق اخري .. ؟؟ أم أن امريكا ستدخر تركيا وأردوغان للمشاركة في ضرب ايران - فيما بعد اتمام ايران لمهمة ضرب السعودية ..؟؟ 

وهكذا يتوالي ويتواصل شلال الدماء .. والقتل والذبح والهدم والتشريد بالمنطقة . يرتفع معدله عالياً , وبنفس نسبة ارتفاعه . يرتفع احساس امريكا وحلفائها بالأمن والأمان . واطمئنانهم علي أمن اسرائيل .  خط دفاعهم الأول ضد الحركات الفاشية والنازية الراديكالية والقومجية .. المهددة لأمنهم  , بل والمهددة لأمن شعوب المنطقة ولأمن العالم أجمع ...

 --- استعدوا لمتابعة الدعش علي الطريقة الايرانية - الشيعية - تنفيذا لمخطط أمريكا .. 
ان الدعش الذي جري للعراق وسوريا ولشعبيهما .. جري علي أيادي داعشين سنيين . يتبعون سنة محمد ... سلفيون جهاديون .. 
أما الدعش القادم  بقيادة ايران , فسيكون حسب سنة الامام علي .. دعش شيعي 
والامام علي هو ابن عم محمد . آول من آمن به من الشباب , وشاركه في كافة حروبه وغزواته , ..  , الخ ..
فتري : هل سيختلف الدعش الشيعي بكثير , عن الدعش السني ...!؟
هذا ما سوف يسير حسب مشيئة الملالي - آيات الله في ايران .. وبمباركة سيد البيت الأبيض . في أمريكا ... 
ماذا يا تري سيحدث .. للناس والمدن , ماذا سيجري لهم .. علي مرأي ومسمع من أمريكا وأوربا وباقي العالم المتحضر ... ؟
هذا ما سوف تكشف عنه الأيام ........
========

تعليقات