التبشير

الحملات التبشيرية المتواصلة والمكثقة  تتواصل 
من وكالة ناسا الأمريكية للفضاء 
اذ ترسل مركبات ومسبارات  لكواكب المجموعة الشمسية, للتعرف عليها وتبشيرها بوجود حضارة علي كوكب الأرض . وتبحث عن كوكب مناسب لاعتناق تلك الحضارة العلمية. بما فيها من ناطحات سحاب , وطائرات أسرع من الصوت . وقطارات تطير فوق القضبان بارتفاع من 15: 25 سم  . بسرعة 600 كم - ساعة . وسفن عملاقة هي مدن عائمة تشق غمار أعالي البحار والمحيطات .. وعلاج بالليزر بلا جراحة ولا دماء ولا ألم . و .. و .. و الخ .

وبعد أن تعود المسبارات الفضائية من رحلاتها للمريخ وعطارد وبلوتو , وقبلهما القمر ,  ومن رحلات استكشاف كواكب أخري من خارج مجموعتنا الشمسية  . تقوم وكالة الفضاء ناسا , بتبشير الجنس البشري , بالأمل في اكتشاف كوكب يمكن الحياة فوقه وفق ظروف طبيعة الانسان . مما سيساعده علي الافلات من مصير الاختفاء بسبب التلوث والاحتباس الحراري الزائد ,  الذي لحق بكوكبنا الأرضي , وينذر  بقرب عدم صلاحيته للحياة فوقه , ولاسيما مع تزايد هذا التلوث والاحتباس الحراري يوماً بعد يوم . ويهدد بذوبان جليد القطبين الشمالي والجنوبي - يعني طوفان - . ( وناهيكم عن مخزون أسلحة الدمار الشامل الموجودة بالعديد من دول العالم , تحت أوامر رؤساء  دول , مخزون عقول بعضهم من الجنون , أكثر مما بها من الحكمة والعقل) ! .

آخر الرحلات والبعثات التبشيرية لناسا . هي ما تناقله الاعلام الدولي . عن وصول المسبار " نيو هرايزونز "  لكوكب بلوتو , وتصويره ..
----
فيديو -  سانا  تعلن عن وصول المسبار الفضائي لكوكب بلوتو :

فيديو المسبار الفضائي يصور كوكب بلوتو :

                                          فيديو عن   كوكب زحل :
-----الأصوات الحقيقية للكواكب من الفضاء :
----- تحياتنا : http://salah48freedom.blogspot.ca/?view=flipcard
========
         

تعليقات