التحرك السريع



التحرك السريع لايران . نحو أهدافها . عقب الاتفاق النووي مع أمريكا .. يذكرنا بالتحرك السريع للدكتور محمد مرسي - الرئيس الاخواني المخلوع - عقب توليه السلطة .. اذ كان يصدر قرارات سريعة جداً ويتحرك بسرعة لتحقيق أهداف الجماعة للسيطرة علي كل شيء وتغيير كل شيء .. كما لو كان في سباق مع الزمن .. وحتي كانت نهايته .. 
فكيف تتحرك ايران . بعد الاتفاق النووي مع أمريكا ؟
هذا ما يمكن أن نعرفه مما جمعناه من رؤوس عناوين الأخبار التي جرت فور ذاك الاتفاق :

1 - وزارة الداخلية البحرينية: مقتل شرطيين وإصابة 5 في تفجير بمنطقة سترة
سي ان ان  : 28-7-2015 

2 - حسن نصرالله: اليوم الذي سنصلي فيه كلنا في الأقصى قادم وإسرائيل إلى زوال والأمر مسألة وقت     - سي ان ان  28-7-2015  

3 - أردوغان: لا يمكن استمرار عملية السلام في تركيا مع من يهدد وحدتنا  ( الوطنية  ( هذه هي المرة الأ,لي التي يتكلم فيها أردوغان عن تهديد  تتعرض له الوحدة الوطنية التركية ) .. !! ( ايران وراء التفجيرات بتركيا + بالاتفاق مع امريكا . لاشغال تركيا بداعش والأكراد . كي لا تشارك تركيا في تعطيل مسيرة ايران  نحو تحقيق أهدافها , وخاصة مع السعودية  ..) .


4 - باكستان تعلن مقتل إسحاق مالك زعيم تنظيم "عسكر جنقوي" المعادي للشيعة
سي ان ان  29-7-2015  ( لاحظوا الي أين وصلت الاصابع الايرانية .. ربما لأول مرة , الي باكستان .. ) .

5 - الشرطة السعودية تعلن مقتل جندي إثر إطلاق نار في القطيف
سي ان ان  29-7-2015


ذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن المعلومات الأولية للحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم (الثلثاء) في قرية سترة، أفادت أن المتفجرات المستخدمة في الحادث «من نفس نوع المتفجرات التي تم ضبطها خلال إحباط تهريب مواد متفجرة وأسلحة لها علاقة بإيران إلى المملكة» السبت الماضي. 

 7 - ايران تهدم مصلى السنة الوحيد في طهران  - العربية  29-7-2015
------ بالطبع .. من الواضح جداً أن أصابع ايران وراء كل تلك الأحداث .. وليست ايران الراديكالية الشيعية - الملالي , آيات الله - المسؤول الوحيد عن الدمار والخراب والتشرد . الاضافي القادم لباقي شعوب المنطقة . وانما المسؤولية تقع مناصفة بينها وبين الجماعات و المؤسسات الاسلامية بالضفة الأخري - أهل السنة - .
-------------- : http://salah48freedom.blogspot.ca/?view=flipcard
=======

تعليقات