تتنوع الأسماء. والهدف واحد ..



 تتنوع أسماء وأعلام الدواعش . والهدف واحد ..

تصلنا بالايميل منذ سنوات .النشرة الخاصة بحزب التحرير ( الهادف لاعادة دولة الخلافة الاسلامية ..) . وكثيراً ما أشرنا  الي ذلك في مقالاتنا , ونقلنا مقتطفات مما ينشرونه . أحياناً أرد عليهم في نفس الايميل . لأدحض حججهم . , وفي معظم الحالات أشعر بعدم  جدوي الرد . وأري ان الأفضل هو أن أوفر جهدي ..
الحزب  مقره لندن .. وله فروع من فلسطين الداخل لغزة للضفة للسودان لمصر . الخ 
في عام 2002 كان يوجد 3 من أعضاء التنظيم . قابلتهم بالسجن السياسي في مصر. وهم انجليز.. منهم باكستاني الأصل وايراني الأصل وايرلندي .. ماذا فعلوا في مصر كي يتم القبض عليهم وسجنهم؟ ولماذا جاءواها وهم لا يتكلمون العربية .. !!؟؟!! ..

منذ أيام قليلة . أبلغ  حزب التحرير - بالايميل - عن فتح  صفحة له  بموقع التواصل الاجتماعي - الفيسبوك - . ونحن ننقل لكم  علمهم , لتقرروا ان كان هناك ثمة فرق  كبير بينهم وبين داعش ..

هذا شعار حزب التحرير بموقع التواصل الاجتماعي - الفيسبوك -

لاحظوا ان اسم الحزب وشعاره يعتلي خرريطة للكرة الأرضية , كتعبير عن خطتهم وهدفهم المستقبلي في غزو العالم ونشر - فرض - الاسلام علي شعوب ودول الكرة الأرضية ... انه نفس شعار داعش . ونفس الأرضية التي يسودها سواد القلوب وسواد النوايا وسواد الأعمال وسواد كل شيء .. يعلوه العلم الأسود " لا اله الا الله , محمد رسول الله " التي نجدها علي علم جماعة الاخوان المسلمين , وعلم المملكة العربية السعودية . وعلم داعش وعلم منظمة حماس الاسلامية الاخوانية .





شعار حركة حماس




جماعة الاخوان المسلمين - تأسست عام 1932
شعار جماعة الإخوان المسلمين


علم السعودية - سيف واحد فقط . كما يلي . بينما علم جماعة الاخوان سيفان  لا سيف واحد ! أيضاً علم حماس : سيفان !

صورة علم السعودية

علم السعودية بداخل خلفية خضراء اللون .. علم داعش وعلم حزب التحرير . بداخل خلفية سوداء داكنة بلون الظلام وبلون الظلم ! أون بلون الهباب , وبلون القطران .. ! بينما علم السعودية أخضر اللون ... !
======

تعليقات