ملخصات

إعداد صلاح الدين محسن
29-7-2019

جاءني لينك  بالانترنت لسيدة منتقبة , حاز ما كتبته عن النقاب علي عدد ضخم من تعليقات الاعجاب والتأييد من بنات جنسها . ووعد وعهد من الكثيرات بارتداء النقاب ..
وكان هذا هو مقتطف من ردي علي الصديق الذي أرسل لي الموضوع , وكله حسرة وأسي مما وصلت اليه عقول تلك النسوة :

" و... القطيع الآدمي سواء رجال أم نساء .. تُسيّرهم وتُسيّرهن عصا الراعي , وتُسير من ضللهم - أو ضللهن - .. ومن لم يمش يندثر - كقول : جبران خليل جبران - .. وأتفق معك في أن الديموقراطية تتأسس بعدما يبلغ صغار الوعي .. سن الرشد .. وكل القطيع النسوي الكبير الذي شاهدناه , كان وراءه دجال واحد جاهل وناشر للجهل . قام بتظليم عقل امرأة واحدة .. وتولت هي نشر الظلام بين الأخريات وبالمئات .. لذا فعند تأسيس الديموقراطية يجب منع احتراف رجال الأفيون السماوي , وإعادة تأهيلهم مهنياً .. ويحظر علي الأبوين - بقانون - تلقين شعائر عقيدة باذنجانية - للصغار . أو اقامة شعائرها أمامهم إلا بعد بلوغهم سن 18 سنة . وبالطبع وقف تدريس العقائد وتحويل المعاهد أو الجامعات الخاصة بها للتعليم المدني الحديث - تحياتي .
!
-- حزر فزر .. هذه الصورة لامرأة ؟ أم لرجل متخفي , للقاء عشيقة ؟ أو لتزوير في الانتخابات ؟ أو لتنفيذ تفجير ارهابي ؟ هل يمكن لأحد التأكد من ذلك بدون خلع النقاب :
-----
و من الفيسبوك 27-7-2019 . صفحة محمد عبد المجيد :
Mohammad Abdelmaguid Taeralshmal‎‏

إذا سألت في غُرزة مخدرات عن رأي الجالسين في نزع نقاب المرأة فسيحتج أكثرهم وينهالون عليك بالشتائم ويستغفرون الله من زندقتك وجهلك

تعليقات