من أمريكا .. يدعو لتطبيق الشريعة في بلده الأم !؟

 من أمريكا .. يدعو لتطبيق الشريعة في بلده الأم !؟

إعداد : صلاح الدين محسن 

11-9-2020


من خلال الانترنت والفيسبوك يدعو لتطبيق الشريعة ولمبايعته حاكما لمصر لمدة عامين فقط - ليصحح الأوضاع ,, حسب مفهومه للتصحيح .. !

 1 - والانترنت والفيسبوك , تلك الأشياء ابتدعها كُفّار لا يؤمنون بالاسلام ولا بنبي الاسلام .. 

2 - يضع نظارة طبية .. وهي محدثة من المحدثات . ونبي الشريعة وصف المحدثات بأنها بدع وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار *

و صحابة نبي الشريعة .. كانوا اذا ضعف بصر أحدهم , فانه يستعين بالصبر والصلاة .. وعلي ذاك الرجل الطيب الاستعانة بالصبر والصلاة ليحصل علي قوة إبصار 6\6 ..!.  ويهجر النظارة الطبية .

3 - مصدر رزقه سيارة تاكسي ينقل بها الناس - في أمريكا- بينما دستورالشريعة " القرآن " قد حدد وسائل المواصلات , ولا يجب مخالفتها وهي : " الخيل والبغال والحمير لتركبوها " ** - ونسي القرآن أن يضيف اليها : البعير ! .

المهم انه حدد وسائل النقل كما ذكرنا .. أما السيارة والطيارة - وحتي السفينة .. والباص والتروللي باص والقطار والتروماي والتوكتوك والتليفريك , وحتي الدراجة الهوائية والموتوسيكل .. فهي بِدع مستجدة وضلالة ومن يستخدمونها في النار .. 

4 - يشدد ويؤكد علي انه لن يحكم سوي عامين فقط .. !

كيف ؟؟ والخلفاء الاسلاميون كانوا يقتلون بعضهم , والشقيق يقتل شقيقه نزاعاً علي الحكم !

والخليفة المبشر بالجنة - عثمان - فور توليه الحكم , عيّن أقاربه الفاسدين ولاة علي البلاد .. فهلكوا العباد من فرط ظلمهم وقسوتهم . و راحت وفود لعثمان , تطالبه باقالتهم فرفض ! طالبوه بالاعتزال فرفض وقال " ما كنت أخلع سربالاً الله سربلنيه "- المبشر بالجنة ! .. وظل علي حاله حتي تسلقوا سور بيته وقتلوه . وكانت عائشة , تشجعهم  بالهتاف فيهم " أقتلوا نعثلة " ..

هذا مُبشّر بالجنة واستمات علي كرسي الحكم حتي قطعوه بالسيوف ! بمباركة عائشة - أم المؤمنين  .. !

ولا يزال الصراع علي الحكم موجوداً حتي أيامنا هذه .. فوالي قطر " تميم " , الذي يموِّل الجماعات الاسلامية , انقلب علي أبيه وأزاحه وأخذ منه السلطة .. وأبوه نفسه " حمد "  سبقه في ذلك عندما أزاح والده " الشيخ خليفة " من قبل , واستولي لنفسه علي السلطة ..

وخادم الحرمين الشريفين , الملك سلمان . انقلب علي عائلة والده عبد العزيز آل سعود , وأزاح بن أخيه " ولي العهد " محمد بن نايف , واغتصب حقه في ولاية العهد , ليكون الحكم لولده هو " محمد بن سلمان " ... ! ولتكون الوراثة بعد ذلك لأولاده هو .. واغتصب حقوق أخوته وأبناء أخوته في الحكم .. و هو مستمر في خدمة الحرمين الشريفين ! .

فهل يوجد اسلامي يدعو لتطبيق الشريعة بنت ال 1400 عام ماضي .. يمكنه أن يبيت ليلة بالقصر الجمهوري المصري , كرئيس .. دون أن يتشبث بالحكم ويقول " علي جثتي ترك القصر الرئاسي " ودون أن يجد من يساعدوه علي تغيير الدستور ليكون رئيساً مدي الحياة .. ويجد ألفاً من الوعاظ والخطباء يقولون له " أنت مفوّض من الله ومؤيد بالروح القدس .. لخير البلاد وسؤدد العباد ... !؟

الشريعة لا تطبق إلا علي الضعفاء . وأبناء العامة  لا الوجهاء ولا السلاطين  الحكام ..

فعندما طالب عمر بن الخطاب اقامة حد الشريعة علي خالد بن الوليد , علي ما ارتكبه من جريمة فظبعة  - مع امرأة مالك بن النويرة - ! رفض الخليفة أبو بكر الصديق !

وقبل أبي بكر .. عند أبلغوا محمد , ان خالد بن الوليد يرتكب فظائع ضد القبائل في 

الغزو ات التي يلكلفه بها محمد .. لم يفعل له شيء ! , واكتفي بالقول " ان في سيف خالد لرهقا " وأحياناً يرفع يديه للسماء ويقول بحركة تمثيلية " اللهم اني أبرأ اليك مما يفعل خالد " ولا يطبق عليه حكم الشريعة , جزاء ما اقترفه ..

وفي قصة تبرئة عائشة من الله شخصياً,, الله وجد عنده وقتاً وفراغاً بعدما عالج كل مشاكل الكون ولم يتبقي أمامه سوي تبرئة عائشة بآية قرآنية ينزل بها جبريل من السماوات العُلا .. ! وقام محمد بجلد الشهود , ومنهم شاعره حسان بن ثابت .. !   

أما عبد الله بن عباس - حبر الأمة .. كما قال عنه محمد , وهو ابن عمه - فعندما عينوه والياً , نزح ما في بيت المال - خزانة الولاية , واشتري قصراً وملأه بالجواري , وانهمك فيهن نكاحاً .. في سبيل الله !! .. ولم يقطع أحد يده علي ما سرقه من بيت مال المسلمين ! لأنه ابن عم محمد 

وفي أيامنا هذه .. لم ولن يقام الحد علي من قتل الصحافي السعودي " عدنان خاشقجي  " وقطع رأسه بمنشار , لأن القاتل من عِلية القوم وليس من ضعاف الناس ..

تطبيق الشريعة لم يحدث إلا ضد الضعفاء ..  يا من تريد تطبيق الشريعة ..

فليت ذاك الرجل الطيب .. أن يكلم الناس عن شريعة مواثيق حقوق الانسان , الصادرة عن الأمم المتحدة , ودستور وقوانين أمم متحضرة . نابعة من عصرنا - لا عصر الخيل والبغال والحمير لتركبوه ! - 

-- مراجع :

* حديث صحيح يقول ((  إياكم ومحدثات الأمور، فإن كل محدثة بدعة وإن كل بدعة ضلالة. ورواه أيضاً أبو داود وابن ماجه وصححه شعيب الأرناؤوط وبعضه في صحيح مسلم ... نقلاً من موقع إسلام ويب  \  حديث "فإن كل محدثة بدعة..." صحيح - رقم الفتوى: 22422 " )) ..

** - سورة النحل - 8  .


                                                   





تعليقات