هل الصلاة علي النبي جائزة بالفيسبوك والانترنت ؟

إعداد : صلاح الدين محسن

30-10-2020

الذين إخترعوا الانترنت والفيسبوك هما من الفرنجة . والانترنت والفيسبوك فيهما أشياء لا حصر لها , تعاكس و تختلف تماماً مع النبي , ورب النبي , ودين النبي .. والصلاة علي النبي ! 

مؤسس الفيسبوك - الذي يُصلّون فيه علي النبي ! - :

 مارك روزنبرغ -  ويكيبيديا

بعد التخرج من أكاديمية اكستر في العام 2002, التحق مارك زوكربيرج بجامعة هارفارد وبدأ يقوم بعمليات تطوير في الجامعة رقم واحد على مستوى العالم وهي جامعة هارفارد، حيث ...

اللغات‎: ‎صينية مندرين، والإنجليزية

العرق‎: ‎يهودي

الديانة‎: ‎إلحاد، ويهودية

الزوجة : بريسيلا تشان (بالإنجليزية: Priscilla 

------ مخترع الانترنت : السير تيم بيرنرز لي (بالإنجليزية: Sir Tim Berners-Lee)‏ ولد في 8 يونيو 1955 (العمر 65 سنة)، هو مهندس وعالم حاسوب إنكليزي، يعرف بسبب اختراعه للشبكة

الميلاد والجنسية : المملكة المتحدة  

 المهنة :عالم حاسوب،  وفيزيائي،  ومبرمج،  وأستاذ جامعي،  ومطور ويب،  ومهندس،  ومخترع  

الديانة : توحيدية عالمية ( كان للموحدون الأوائل ممثلين بالكنيسة التوحيدية الأمريكية جذور عقائدية مسيحية ) التوحيدية العالمية هو مجتمع ديني يتميز بدعم "البحث الحر والمسؤول عن الحقيقة ومعنى الحياة". لا يشترك الموحدون العالميون بعقيدة مشتركة، بل يعتبرون موحدين من خلال بحثهم عن النمو الروحي ويقينهم أن لاهوت الفرد هو نتيجة لرحلة البحث تلك وليست طاعة لمتطلبات استبدادية. يستمد الموحدون العالميون .

--- الفيسبوك والانترنت عموماً , الانترنت فيه مواقع للعراة , مواقع جنسية متعددة الأنواع والألوان .. 

وفيهما اعلانات لبيع خمور , ومواقع وصفحات لالحاد وملحدين , وعقائد وثنية وغيرها .. واعلانات عن كازينوهات للعب القمار . ومحلات لحوم منها لحم الخنزير .

فهل تجوز الصلاة علي النبي في الفيسبوك أو الانترنت ؟

لعل الأولي بأحباب الصلاة علي النبي هو اختراع شيء آخر جديد تماماً يخصصونه للصلاة علي نبيه . وكل ما يخصهم .

علماً بأن أي اختراع جديد يعده الحديث المحمدي , محدثة ’ وكل محدثة بدعة , وكل بدعة ضلالة , وكل ضلالة في النار . أي المحدثات محرمة - كلها وليس الفيسبوك والانترنت فقط - .

-------

 

تعليقات