خلي البساط أحمدي


صلاح الدين محسن  29-4-2016

ندد رئيس وزراء كندا " ترودو" بالعمل الوحشي للجماعة الاسلامية " أبو سياف " .. وخبر قتل الرهينة الكندي , نشرته بي بي سي  يوم 25 -4-2016  :
وكان ريدسديل البالغ من العمر 68 عاما قد اقتيد من منتجع سياحي بصحبة 3 اشخاص آخرين من قبل جماعة "ابو سياف" الاسلامية المسلحة في ايلول / سبتمبر من العام الماضي. ووصف رئيس الحكومة الكندية " جاستين ترودو " قتل " ريدسديل"  - في معرض الاعلان عن وفاته - بأنه "جريمة قتل بدم بارد."
في نفس الصفحة التي نشرت فيها احدي صحف مونتريال - الصادرة بالعربية - . تنديد  " ترودو " بالجريمة .. نشرت أيضاً تنديد الجماعة الاسلامية الأحمدية - في مونتريال - - واستنكارها  ..

 عند الدعوة للبساطة , ورفع الكلفة يوجد مثل شعبي مصري  " خلي البساط أحمدي   " ..
والأحمدي  نسبة الي احدي الطرق الصوفية " الطريقة الأحمدية " .. وهي واحدة من الطرق الصوفية المنتشرة بطول مصر . والتي زاحمتها في احتواء الشعب , الجماعات الاسلامية الجهادية المتعددة ..

ما يهمنا الآن أن الأحمدية وصلت كندا .. لأن المهاجرين من بلاد الشرق السعيد - كسعادة اليمن .. - ! ينقلون معهم كافة الأعراض التي كانت تمسك بعقولهم وتسير أبدانهم وحياتهم في بلادهم التي هجروها أو هاجروا منها - وفيها ما هو فيها .. . فحملوا معهم بحرص وباعتزاز , كافة الأدوات والمسببات .
والأهم  هو  أن الجماعة الاسلامية الأحمدية - في مونتريال -  قد استنكرت جريمة الجماعة الاسلامية الفلبينية . جماعة " أبو سياف "...
بسيطة .. خلي البساط أحمدي .. ... !!
------
صورة الضحية - نقلاً عن ال بي بي سي :

تعليقات