صحوة سعوديين ونومة آخرين

                                
سعوديون متفتحون , ماذا يقولون عمن أسماه محمد , ظلماً - أبوجهل - ؟
من الفيسبوك 17 ابريل 2016 :
 Abdulaziz Mohammad a partagé sa phot
من المفيد ان اقوم بإعادة نشر هذا الموضوع لتحلظوا الفارق بين سادة قريش وبين مشائخ المسلمين الذين نصبوا انفسهم وكلاء الله ..
 
Photo de Abdulaziz Mohammad.

Abdulaziz Mohammad
31 juillet 2012
لا يوجد رجل صبر على الرسول واتباعة كما صبر ابا الحكم الذي لقّبه محمد بـ - أبو جهل - أكثر من عشرة أعوام ومحمد يسفّه دينهم ويحتقره في عقر دارهم ، والقاريء للسيرة... النبوية يجد ان عقلاء قريش وسادتهم قد تسامحوا في باديء الأمر مع محمد لأنه من لحمهم ودمهم وصبروا عليه ورفضوا اقتراحات قتله او التعرض له بالسوء حتى بلغ السيل الزبى بعد سنواتٍ من الصبر، فهم كباقي المتدينيين يغارون على دينهم فساموا المسلمين سوء العذاب كونهم قوّة مقارنة بالمسلمين المستضعفين ، لكن استمر الرسول بتحقير اديانهم وتسفيهها..هنا لا اتحدث عن شرك واسلام ولا اتحدّث عن حق وباطل ، بل اردت ان أقول دعونا ننظر لواقعنا اليوم! ليخرج اي انسان منّا الى الشارع وفي قلب الإسلام النابض ومهده وينادي بأعلى صوته ويجمع المسلمين من حوله ويعيب عليهم دينهم ومعتقداتهم وكعبتهم وطقوس الحج ويدعوهم مثلا الى دين جديد ، فإن استمر ساعتين او ثلاثة سالماً فهذا كثير ورحمة به قبل ان يلقوا عليهم القبض ويُحاكم ويُعذّب او يُعتدى عليه من قبل المسلمين! ان ابو الحكم تم تشويه صورته لأنه مشرك عارض الدعوة المحمديّة مثلما يعارض اليوم الملتحين اي دعوة أخرى لأي ديانة وينصبون له عداءً صارخا بل ويحرضون لقتله..لقد صبر على محمد كثيرا ، وهذا ميزة من مزاياه انه يمتلك صبر لا يمتلكه مسلم اليوم الذي يجن جنونه وترتعد أوصاله عندما يسمع كلمة نقد للإسلام والرسول!
-- تعليق من سعودي متابع :

 
Nour 
و يروى التاريخ ايضا أن أبا جهل عندما أراد قتل محمد قال له أحد المشركين : ندخل عليه بيته ونقتله وهو نائم في فراشه .
فقال أبو جهل : ثكلتك أمك هل تريد أن يتحدث العرب ويقولون أن أبا الحكم يُرَوِّع بنات محمد ؟!!!
نظرة سريعة على هذه الروايه نستخلص منها كيف كان العرب قبل الإسلام (او الجاهليين كما يحلو للإسلام تسميتهم) كانوا اكثر نخوة و شهامة و إنسانية من محمد و اتباعه الذين روعوا و قتلوا و اغتصبوا و مارسوا اسوأ انواع الإعتداء ضد نساء و اطفال و رجال الشعوب الأخرى في حروبهم المقدسة
--- وفي المقابل .. نجد أناس يهيجون هياجا ان حاول أحد ايقاظهم من غفلتهم :
شيخ ازهري يضرب الشيخ ميزو بالحذاء :
  
                                       

 

 
================

تعليقات