المتقدمون و . التقدميون

من الفيسبوك - يوم  ١٨ سبتمبر 2019 . وصلني علي الخاص . من أحد قرائي المحبين . نقلاً عن , الحركة المصرية التقدمية **التقدميين المصريين** :
  
 الصورة فيها ( الملكه جوليانا ) ملكه هولندا من سنه ( 1948 - 1980 )
و تقف خلفها إبنتها الأميرة بياتريكس ( الملكه فيما بعد ) من سنه ( 1980 - 2013 ) عندما تنازلت للعرش لإبنها و ولى عهدها ( الأمير ڨيليم ألكساندر ) .
المهم
الموضوع :
عندما كانت ( الأميرة بياتريكس ) فى ال 17 سنه من عمرها ( سرقت ) من حديقة قصر بجانب القصر التى تعيش فيه ( 3 ثمرات من الكمثرى) و عندما رآها أحد العاملين من القصر الذى ( تسرق ) من حديقته أبلغ البوليس الذى جاء و ألقى القبص على ( الأميرة الصغيرة و وليه العهد ) .
فسألت ( الملكه جوليانا ) عن العقوبه المقررة فى القانون الهولندى فقيل لها ( الحبس 3 ساعات ) فا قالت ( الملكه ) بل أزيدها ( 3 ساعات أخرى ) و فعلا تم ( حبس الأميرة و وليه العهد ( 6 ساعات ) لسرقتها 3 ثمرات من الكمثرى من حديقة قصر بجانب قصرها
المهم تانى :
فى ( بلادنا ) الموبوءه بكل العلل و الأمراض و السرقات و الرشاوى و المحسوبية و الواسطه و أنت مش عارف أنا إبن مين ؟
إستحاله و من رابع المستحيلات لو سرق إبن مسئول الملايين أو وضع يده على أرض ليست له أو أو أو أن يحبس و لو لدقيقة مادام والده أو والدته فى موقع حساس .
ثم يقولون ببجاحه نحن خير أمه و الرجال قوامون على النساء و النساء لا تصلح لمناصب الولايه و نحن شعوب محافظه و متدينه بالفطره !!!!
M M 7
===

تعليقات