احترس من خراء المصطفي

 إعداد : صلاح الدين محسن

17-11-2020

زمان كانوا يكتبون  لافتة تقول " احترس من النشالين "

واليوم صار واجباً علي مواقع الانترنت - التواصل الاجتماعي واليوتيوب , أن تكتب " احترس من خراء المصطفي " .. فعقول أهل الكهف , بعدما استطاعت تلويث الكرة الأرضية كلها , في مدة لا تزيد عن 20 سنة , بالحجاب والنقاب .. كذلك استطاع هؤلاء الارهابيون الدواعش  التسلل لكل شيء والاختباء في عباءات علمانية وليبرالية ولافتات الحادية , لاستدراج غرمائهم للدخول بالموقع أو بالصفحة , ثم مفاجأتهم بفكر الدواعش وعقولهم الغبية الحجرية !

فاحترس .. انهم يحملون أسماء غيرهم , ويتقمصون شخصيات أخري ويختبئون بداخلها , كما بعض أنواع الفيروس ولاسيما فيروس الايدز !

نشرت من قبل نموذجاً  يبين ما أقول . بعنوان " المتلونون انشر الاظلام " *

واليوم نقول : احترسوا  اذا ما فكرتم في إهداء أحد أحبائكم - من العقلاء لا المخابيل دراويش أهل الكهف - تحية صباحية جميلة - اليكترونية من الانترنت - عبارة عن زهور و ورود وموسيقي ومنظر طبيعي - كما تبدو من شكلها - .. 

لا تسارع بارسالها من قبل مشاهدة محتواها للآخر .. فقد تكون ملوثة بالداحل باسم السفاح أبشع الخلق الذي جعلوه أشرفهم ! وتجدهم راحوا يصلعمون عليه ويزيدوه صلعمة .. مما سيغضب بالطبع أحباءك العقلاء الذين أرسلت لهم تلك التحية الصباحية , وقد لا يفهموا انها فخ وخدعة داعشية شريرة كنت ضحيتها ؟ بل قد يظنون فيك السؤ , معتقدين انك قد انقلبت قناعاتك العقلانية العلمية واندعشتَ , فصرت مخبولاً درويشاً صلعمياً . أو انك قصدت الاساءة اليهم  ! .

واليك الدليل التالي علي ما يفعله السفهاء الشريرون . ويلوثوا به كل شيء جميل , حتي تحية الصباح ! . 

هذا نموذج .. ولاحظوا أن العنوان : " صباح الخير  مع موسيقي رومانسية " .. 

ثم ستفاجأوا بالداخل انه داعشي , وقد أفسد الموسيقي والزهور بعدما عبّأها بخراء صلعم والصلعمة عليه :

https://www.youtube.com/watch?v=BNSKscPW0NE&feature=emb_logo

------

*   https://salah48freedom.blogspot.com/2020/11/blog-post_13.html

احترس من الصلاعمة .... 

----------  

تعليقات