مطلوب أغاني عصرية الكلمات - 2

صلاح الدين محسن
14-8-2019

الجزء الأول من مقالي " مطلوب أغاني عصرية الكلمات "  وجد اقبالاً من القراء , لم يخطر ببالي ..
لكن ما أريد قوله هنا . ان عدداً من القراء الأفاضل أرسلوا في تعليقتهم  أرقام تليفوناتهم باعتبارهم شعراء أغاني . للاتصال بهم 
وأنا لست ملحناً ولا منتج ألبومات غنائية .. 
ولكنني كاتب , مهتم بالغناء والموسيقي . فنشرت مقالاً أطالب فيه شعراء ومؤلفي الأغاني بأن تكون اغانيهم عصرية . " مطلوب أغاني عصرية الكلمات " انها مجرد دعوة لهم لأن تكون اغانيهم عصرية تواكب عصرنا المختلف عن عصر ما قبلهم من مؤلفي الأغاني , حيث الزمن قد تغير كثيراً . وليس القصد أنني أشتري أغاني من المؤلفين . أنا مجرد كاتب وناقد .  لا ملحن , ولا صاحب شركة للانتاج الغنائي .. مقالي كان مجرد دعوة عامة لتحديث الغناء بما يناسب لتغير العصر .
وهذا  لينك يهم كتاب الأغاني فيه نقد فني يعنيهم :
https://www.youtube.com/channel/UCexskYnytxdbOg7cy-AeftA

 لهؤلاء السادة القراء الأعزاء - شعراء الأغاني - : يمكنني وحسب أن أنشر مؤلفاتكم الغنائية هنا - من يرغب - مما  ينطبق عليها رؤيتي لأغاني عصرية الكلمات علي أن تقوموا بتسجيلها قبل ارسالها , حفاظاً علي حقوقكم ..و أرحب بتلقي ما ترسلونه علي الايميل :
salah48decarie@gmail.com
-------------- 

مع التحية والتقدير  الكاتب :
صلاح الدين محسن
======= الحلقة السابقة علي هذا اللينك :
http://salah48freedom.blogspot.com/2017/11/blog-post_53.html
---------------- 

تعليقات

  1. انا الكاتب الروائي و مؤلف الاغاني مهند بدوي
    لسة مخلص تسجيل ديواني التاني فالمصنفات بعنوان (بين السطور) معايا ٣٠ اغنية عصري حزين و شعبي و تحفيزي ونسائي و حجات مترقعة و حجات تنفع لاعلانات في كل المواضيع اللي بتحاكي العصر الحالي و معايا ملحنين و موزعين جاهزين كمان

    دي ارقامي للتواصل و لحجز معاد مناسب:

    01116557003

    01030859593

    ردحذف
  2. 01157386318 رقم التليفون للتواصل معي على الواتساب مؤلف اغاني حسام محمود

    ردحذف
  3. رقم التليقون للتواصل مؤلف اغاني باسم كرم 01554005885

    ردحذف
  4. أنا مؤلف أغاني الحب والرومانسية وكثير من الأنواع هذا رقمي 0642776649

    ردحذف
  5. أنا مؤلف أغاني الحب والرومانسية وكثير من الأنواع الأخرى هذا رقمي 0642776649

    ردحذف
  6. أنا مؤلف أغاني الحب والرومانسية وكثير من الأنواع الأخرى هذا رقمي 0642776649

    ردحذف
  7. مؤلف وشاعر وكاتب غنائى وموزع غنائى ايضا ابحث عن فرصه جاده لبعض النجوم
    01003574785

    ردحذف
  8. مرحبا انا اسمي محمد مغني ومؤلف وملحن ويوجد عندي طاقة في كتابته الاغاني ليس لها حدود وتختلف عن غيرها لون خاص وشكرا للجميع 0795615899

    ردحذف

إرسال تعليق