أسياد الاعلامي محمود سعد

أعداد : صلاح الدين محسن  5-3-2020

في فيديو " محمود سعد , يقتحم مقبرة أوناس " - ملك مصري قديم من الأسرة الخامسة . حوالي 2400 ق . م . في سقارة بالجيزة . مصر .- 
 ويكشف عن أقدم وثائق دينية في العالم . المستشرقون أسموها " كتاب الموتي " لكن المصريين القدماء أسموها " الخروج للنهار "  :
عن مقبرة الملك " أوناس " وجدوا فيها أقدم نصوص دينية في العالم , تعاويذ , منها :
السلام عليك أيها الإله الأعظم إله الحق . جئتك يا إلهي خاضعاً لاشاهد جلالك . جئتك يا إلهي متحلياً بالحق , متخلياً عن الباطل . فلم أظلم أحداً ولم أسلك سبيل الضالين . لم أحنث في يمين , ولم تضلني الشهوة فتمتد عيني لزوجة أحد من رحمي , ولم تمتد يدي لمال غيري . لم أقل كذبً ولم أكن لك عصياً . ولم أسع في الايقاع بعبد عند سيده .  وما قتلت (( " واقتلوهم حيث ثقفتموهم " - سورة البقرة 191 -)) , وما غدرت . بل وما كنت محرضاً علي القتل (( يا أيها النبي حرض المؤمنين علي القتال - سورة الأنفال 65 - !! ...  ))   ....اني لم أبِع قمحاً بثمن فاحش  ولم أطفف الكيل . أنا طاهر أنا طاهر أنا طاهر . وما دمت بريئاً من الاثم . فاجعلني يا إلهي من الفائزين .
(( يعني لا جديد جاءت به واحدة من المعتقدات الأخري ))
يواصب الأستاذ محمود سعد  : اهتمامهم بالموت كان عالياً , لأن كان عندهم ايمان عالي . وعندهم رؤية . اللي هي مافيش دين كدا خالص خالص , يعني مليارات البشر بالعالم الآن تدرك تماماً وعلي يقين ثابت ان هناك آخرة وأن الله موجود . وأن هناك عقاب وثواب . . كل دا كان موجود , في زمااان جدااً .. هذه التعاويذ والأفكار لا تزال موجودة بالعالم كله . المليارات . لا الملايين . مليارات أصحاب كتاب : يهود و مسيحيين,  مسلمين . عددهم مهول , حتي في الهند وفي الصين عندهم أفكار . الأفكار هي واحدة ( لم تختلف ولا زادت عما جاء في بردية موجودة بمقبرة الملك أوناس " الخروج للنهار " )  يواصل أ . محمود سعد : من سيدنا آدم , لسيدنا نوح , لسيدنا ابراهيم , لسيدنا يعقوب , لسيدنا اسحاق , لسيدنا اسماعيل . لسيدنا موسي , لسيدنا قابيل , لسيدنا يوسف , لسيدنا موسي , سيدنا عيسي , سيدنا محمد  عليه أفضل الصلاة والسلام . 
وأسأل الأستاذ سعد : كل هؤلاء أسيادنا يا أستاذ محمود سعد ؟؟ كل هؤلاء , رغم تأكيدك علي انهم لم يأتوا بجديد أكثر مما جاء في مقبرة الملك " أوناس " - الذي ربما كان هو جدك المصري القديم - منذ 2400 عام قبل الميلاد .. أي قبل آلاف السنين من ظهور أسيادك هؤلاء الذين ذكرتهم ؟؟ 
أولم يكن " أوناس " هو الوحيد الأحق بأن تطلق عليه لقب " سيدنا وسيد كل هؤلاء المذكورين .. ؟؟
 وقد انتقيت لمحمد : أفضل الصلاة والسلام , .. لا أي صلاة وسلام ... !! بل أفضلها !  . أولم يكن " أوناس " هو الأحق ؟؟ 

نشكرك الأستاذ محمود سعد . لأنه أمتعنا بمشاهدة رائعة .. وقد رأينا معجزة في بناء أنفاق , بطريقة مضي عليها قرابة 5000 عام ! وشاهدنا معجزة في الهندسة , معجزة في المعمار , ومعجزة في ألوان ونقوش لا تزال زاهية بعد مرور آلاف السنين !
كل تلك معجزات أطلعتنا عليها , من خلال رحلتك داخل مقبرة ملك مصري قديم " أواس "  من بداية دخولك النفق .. وحتي التجوال بداخل طرقات  المقبرة .
فليتك يا أستاذ محمود سعد
 تحاول أن تسعدنا أيضاً برحلة مماثلة , في مقبرة واحد ممن أسميتهم " سيدنا , وسيدنا .. الخ . وجعلتهم سادة علينا دونما ثمة دواعي أو مبرر واحد ! .. فلتمتعنا بزيارة مقبرة واحد منها , ان وجد لأي منهم مقبرة تستحق الزيارة , ولنري ان كانت تلك المقبرة ستحوي و لو معجزة واحدة , من المعجزات التي شاهدناها في رحلتك في الدخول وبداخل مقبرة سيدنا الملك " أوناس " .. له المجد . وعليه أزكي الصلاة والسلام .
---- مع هذا الفيديو . و رحلة محمود سعد , داخل تلك المعجزات المسماة مقبرة :  



تعليقات