الكورونا في الأراضي الطاهرة

إعداد : صلاح الدين محسن
31-3-2020
فيروس كورونا: السعودية تسجل 154 إصابة جديدة وعزل أحياء بالكامل في مكة
بي بي سي 30 مارس/ آذار 2020
إغلاق أحياء كاملة في مكة المكرمة . وهكذا تساوت امام الكورونا كل المدن المكرمة منها والمخرمة ، تساوت الأماكن ، المقدسة منها والمكدسة ! .

في الخمسينيات من القرن الماضي ، كنت صغيرا واسمع جدتي ، كلما ذكرت الحجاز ( اسم السعودية وقتذاك ، لم يكن قد ظهر اسمها الحالي )  تقول بتمني : البلاد الطاهرة . وكذلك كنت أسمع من الكبار . مكة والمدينة  والحجاز عموما بلاد طاهرة . ويمنون الحج والموت هناك لتدفه أجسادهم بالأراضي الطاهرة ! ( بعيداً عن أراضي بلادهم لا يرنها طاهرة  ! ) وأتساءل بيني وبين نفسي : لماذا بلدي مصر ، ليست طاهرة كما " بلاد الحجاز " هكذا كان اسمها في الخريطة بكتاب الجغرافيا المقرر علينا في الخمسينيات من القرن الماضي - ؟!؟

الله والملائكة في السماء مشغولين بالصلاة علي محمد ( حسبما يقول القرآن - ان الله وملائكته يصلون علي النبي )
وكذلك أناس كثيرون علي الأرض كما الله وملائكته في السماء , مشغولون في مواقع التواصل الاجتماعي  بالصلاة والسلام عليه .. " حسبما طلب منهم القرآن " يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليماً كثيراً " وكل هؤلاء ( الله والملائكة وملايين المسلمين .. كلهم منهكين في الصلاة والسلام عليه ... كمثال من الفيسوك : - واحد يبدأ بالصلاة عليه , وخلفه يردد المئات , كما فعل أحدهم هذا : 
  اللهم صل وسلم وبارك على سيدناﷺ🌹ونبيناﷺ🌹 وحبيبنا ﷺ🌹 وقائدنا ﷺ🌹 وشفيعناﷺ🌹وقرة عيونناﷺ🌹 رسول اللهﷺ 🌹محمدﷺ🌹 النبي ﷺ🌹 الأمي ﷺ الطيب ﷺ🌹 الطاهرﷺ 🌹الزكي ﷺ🌹 وعلى آله ﷺ وصحبهﷺ اجمعينﷺ🌹عدد خلقكﷺ🌹ورضاءنفسكﷺ🌹 وزنة عرشكﷺ🌹 ومداد كلماتكﷺ 🌹كلما ذكرك الذاكرونﷺ🌹 وغفل عن ذكرك الغافلون 🌷
 .
 !!
و المصلون عليه في السماء وفي الأرض ,  تركوا مسقط رأسه  مكة ، تسقط أسفل حذاء الكورونا ! تمتهنها وتذل أهلها وتحبسهم معزولين في البيوت ، خائفين مذعورين . مثلهم مثل أي ناس آخرين بدول أخري كالصين وإيطاليا ( حيث الفاتيكان .. والبابا , مصر والأزهر, واسرائيل وحائط المبكي ) ومثلها مثل اسبانيا وأية بلد آخر ممن لم يخصها أحد بلقب الطاهرة او المقدسة !!
وعندما كبُرت كنت أسمع من مشايخ ووعاظ ان السعودية بلاد طاهرة ( بلا فسق او فجور ) ، أما بلاد الغرب كأوروبا وأمريكا ، فهي بلاد دنسة لكثرة ما فيها من فسق وفجور
لكن عندما صرت كاتبا ، وانشر مقالتي بالإنترنت ، وتأتيني رسائل القرّاء من مختلف الدول ومنها السعودية - مكة والمدينة - ..
كنت أجد في رسائل قرائي العلمانيين السعوديين - فيديوهات ، وصور ، وشعر مجوني - ما يؤكد ان السعودية - بما فيها مكة والمدينة - لا تختلف عن أي من دول العالم باوروبا وأمريكا ! ٠
ولكن ما أكد لي أكثر ان كل المدن وكل الدول متساوية والإنسان هو الانسان في كل مكان . وكذب من ادعي لمدينته الانفراد بالطهارة ، أو القداسة أو انها المنورة أو المكرمة ! ... الكورونا ..
نعم الكورونا لا تكذب .. بل وكشفت كل المزاعم الكاذبة . والطهارة المزعومة ... الجميع أمام جلالة الكورونا , صار الكل أسري ولو ببيوتهم ، أو أذلاء بأماكن الحجر الصحي بأمر من الكورونا فرضته علي حكام كل الدول وكافة المدن . فسقطت كل أقنعة الطهارة ، وكل ادعاءات القول بأن هذه مدينة مكرمة وأخري منورة - ليست باريس ولا طوكيو ، ولا واشنطون - بل مكة والمدينة . ! اللتان نورتا أكثر بوصول سطوة الكورونا الي اليهما .. 
وهذه البلاد الطاهرة عند المشعوذين والدجالين - ليست سنغافورة ، ولا ألمانيا ، ولا السويد ولا كندا أو استراليا ولا سويسرا ... بل السعودية هي البلاد الطاهرة !
ركعت كل الدول وانحنت كل المدن بلا تخلف أمام  الكورونا ... وأفسح الجميع لها شوارعهم وميادينهم ومواطنيهم ومطاراتهم وودواوينهم الحكومية ... وتوقف كل البشر من كل الجنسيات ومن كافة الأديان وطوائف الأديان .. عن الذهاب لمعابد آلهتهم لتسبيحها وحمدها وشكرها دون سبب أو مبرر البتة ...لعل الجميع قد أدركوا الآن .. ان كل ذلك لم يعد له ثمة لزوم ...
لم يجرؤ. شيخ او قِس أو حاخام أو زعيم لأي دين من الأديان ، ولَم يجد عنده ثقة في القول لأتباعه لأجل حمايتهم من الكورونا  :
من دخل الكاتدرائية في روما فهو آمن ، وسيشفي وان كانا مصابا ..
ولا قالها شيخ الأزهر او وزير الأوقاف ، عن المساجد
ولا قالها مفتي السعودية  عن مكة والمدينة و المسجد النبوي  .. 
ولا تجاسر علي قولها الحاخام الأكبر باسرائيل بالنسبة لحائط المبكي
ولا راهب بوذي قالها
ولا راهب هندوسي.
ولا كبار كهنة أي دين من الأديان الأخري أو أي طائفة من طوائفها ...
وفقط وساطات الأطباء والممرضات والعلماء الباحثين وتضحياتهم ، كانت هي الشيء الوحيد الذي قبله الكورونا ، واستجاب ، مما أدي لشفاء أغلب المصابين ... أما رجالات الأديان ، فكانوا أول من لاذوا بالجحور واعتكفوا للنجاة بأنفسهم من الكورونا ..  
!!
خبر
مستشار سابق لإردوغان يعلن تخليه عن الاسلام     ٣٠-٣-٢٠٢٠ . قناة آر تي
   الروسية  ( إدارة المدونة : إردوغان هو زعيم الحزب الاسلامي الحاكم في تركيا ، والساعي لإعادة الخلافة العثمانية الاسلامية. للسيطرة علي العديد من الدول ونزح أقوات شعوبها - استعمار تحت ستار ديني ) .
https://arabic.rt.com/world/1099038-مستشار-سابق-لأردوغان-يعلن-تخليه-عن-الإسلام/
==========

تعليقات