مدفن أشرف الناس ومدفن شخص آخر

1 - 
هذا مدفن أكرم الخلق بحق " توماس إلفا إديسون - 1847 – 1931  أمريكي المولد والجنسية )  اخترع العديد من الأجهزة التي كان لها أثر كبير على البشرية حول العالم مثل: المصباح الكهربائي , تطوير جهاز الفونوغراف , وآلة التصوير السينمائي   كما  طورعدة أجهزة مثل مولد الطاقة الكهربائية , والاتصال الجماهيري وتسجيل الصوت والصور المتحركة , ونفذ مبدأ الإنتاج الشامل والعلوم المنظمة والعمل الجماعي علي نطاق واسع لعملية الاختراع، وإنشاء مختبر مينلو بارك للأبحاث الصناعية في عام 1876. .
عدد مخترعاته :
يمتلك إديسون 1093 براءة اختراع أمريكية تحمل اسمه، فضلاً عن العديد من براءات الاختراع في فرنسا وألمانيا ..
---
2 - 
وهذا مدفن المدعو أشرف الخلق ! :

 بطل موقعة الخندق  الذي ذبح حوالي 750 رجل . من قبيلة واحدة " بني قريظة " . ونهب بالاشتراك مع أصحابه , كافة أموالهم وأراضيهم ومزارعهم . ونسائهم , والذراري - الأطفال الذين لم يبلغوا الحُلُم - أخذهم جوارياً وعبيد . . كما قتل بيد أحد اصحابه , شاعرة " عصمت بنت مروان " ووليدها الرضيع علي كتفها , وقتل بيد أعوانه شاعرة وسيدة في قومها " فاطمة الفزارية - أم قرفة " , وشرع في قتل الشاعر كعب بن الزهير - ابن الشاعر الكبير " الزهير بن أبي سلمي "  لمجرد وشاية جاءته من أحد الأشخاص . لولا أن تلثم " كعب " وذهب اليه في مجلسه و اعتذر له , لكان قد قتله ..  وقتل كثيرين آخرين , وسلب ونهب وغنم , مع أصحابه ممتلكات قتلاهم  واغتصبوا النساء . . وله كتاب  تجدوا بالانترنت نشور كل ما فيه من أخطاء وسقطات وخرافات ومساخر ومعايب كثيرة . .. وذاك الكتاب يسمونه " الكتاب الكريم " ! .

أرأيت من الصورتين أعلاه , الفرق بين مدفن رسول العلم والنور بالصورة الأولي - أبيض وأسود -  , وبين مدفن رسول القتل والنهب واغتصاب الأسيرات - بالصورة الملونة ؟؟

تعليقات