انصحوا المرتزقة الذين غررت بهم تركيا في ليبيا . بتسليم أنفسهم للجيش مقابل النجاة

إعداد : صلاح الدين محسن
19-7-2020

تقول الأخبار ان ما بين 35 : 38 ألف مرتزق .. ( كما أعلن البنتاغون - وزارة الدفاع الأمريكية  - حسبما جاء أدناه بصحيفة الشرق الأوسط - لندن - 19-7-2020 ) 
هؤلاء يجب أن يقوم الاعلام بسرعة بنصحهم بتسليم أسلحتهم وتسليم أنفسهم لقوات الجيش الليبي .  وتذكيرهم بمصير الذ آل اليه الدواعش الذين مررهم إردوغان الي العراق وسوريا .. ماذا حدث لهم في النهاية !؟ حتي إردوغان نفسه شارك في مطاردتهم ! ..وطائرات التحالف وطائرات العراق وايران .. وبعدما خربوا كثيراً من مدن العراق , وبعدما خرّبوا سوريّا .. كيف صارت نهايتهم .. وعليهم أن يتعظوا .. ويسلموا أنفسهم من الآن ,  مقابل الضمان بالسلامة . قبل مزيد من الخراب والدمار , وقبل أن يطولهم ما طال الدواعش في العراق وسوريّا ....  
الرئيسية
البنتاغون يتهم تركيا بإرسال «آلاف المرتزقة» إلى ليبيا


كشف تقرير لوزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن تركيا أرسلت ما بين 3500 و3800 مرتزق إلى ليبيا خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري. ونقلت وكالة «أسوشييتد برس»، عن تقرير البنتاغون الفصلي حول عمليات مكافحة الإرهاب في أفريقيا، أن تركيا عرضت الجنسية على آلاف المرتزقة، الذين يقاتلون إلى جانب حكومة «الوفاق»، الليبية برئاسة فائز السراج، دعماً لبقائهم في ليبيا.

تعليقات