لهذا كان كتابنا الجديد " مستقبلك مع الجيناتك " - 1

لهذا كان كتابنا الجديد " مستقبلك مع الجيناتك " - 1
صلاح الدين محسن
29-10-2019

تحقيقاً لما وعدت به القراء عام 2009 -( *  لينكات بالهامش , في نهاية المقال ) عندما نشرت سلسلة مقالات من 4 حلقات فقط عن الجيناتك , الجينوم , ومستقبل الانسان بعد اكتشاف خريطة الجينوم .. بأنني سأعد كتاباً عن هذا الموضوع .,, وان الكتاب سيكون بعدة أجزاء . أتكلم فيها عن رؤيتي لمستقبل كل من : الدين والجنس والسياسة . بعد ذاك الاكتشاف العظيم " خريطة الجينوم " ..
ها أنا أقدم اليوم الجزء 1 . والذي بدأته عن الجيناتك والجنس .. ثم سيأتي ج 2 , عن الدين والسياسة
فلماذا بدأت بالجنس وليس الدين أو السياسة - هذا شرحته بالكتاب الجديد .. وهو باختصار ان عامل الجنس في حياة الانسان , يلعب دوراً خطيراً في حياة كل البشر من أعلا لأدني الطبقات والعكس بالعكس أيضاً ...
( في نهاية هذا المقال , تجدون لينك المواقع المنشور بها كتابي هذا " مستقبلك مع الجيناتك - 1 " ) .

وقد جاء هذا الخبر ليبين , أنني كنت محقاً في تقديم إعداد ونشر هذا الجزء من الكتاب أولاً ..
حيث يبين الحد البعيد والخطير الذي يلعبه الجنس في حياة البشر - عظماء وبسطاء , أمراء وخفراء , حكام ومحكومين :
الخبرالمنشور منذ 3 أيام في 28-10-2019 عن نائبة في الكونجرس الأمريكي . قدمت استقالتها بسبب ما اعتبر فضيحة لا تليق بالسياسي عضو الكونجرس : ممارسة السحاق مع صديقتها وممارسة الجنس مع أحد موظفيها ..
( الخبر نقلناه بالانجليزية وبالعربية أدناه , والمصادر أدناه )

وتعليقنا : هذه ليست حالة فريدة من نوعها . بل استقالة الرئيس الأمريكي " ريتشارد نيكسون " كان بسبب فضيحة  " ووتر جيت " - جنس وتزوير انتخابات -
وفضيحة جنسية أخري في حق رئيس أمريكي آخر " بيل كلينتون " التحرش بمتدربة شابة بالبيت الأبيض " مونيكا " ..
  هكذا الجنس يسبب فضائح لأرفع المناصب , بأرقي دول العالم - وفي بلاد معروف عنها وجود الحرية الجنسية .. ! فكيف هو حال دول العالم الأدني .. والأكثر دنواً ...؟؟
مصادر خبر استقالة النائبة الامريكية  :
B B C
Katie Hill: US congresswoman resigns amid affair allegations
28 October 2019 
US lawmaker Katie Hill has announced her resignation from Congress, following allegations that she had an affair with a Capitol Hill aide.
The California Democrat, who has denied the claim, said she was stepping down with a "broken heart".
---
CNN
Rep. Katie Hill announces resignation amid allegations of improper relationships with staffers
By Paul LeBlanc, Kyung Lah and Haley Byrd, CNN
Updated 11:19 AM ET, Mon October 28, 2019
Washington (CNN)Democratic Rep. Katie Hill of California on Sunday announced her resignation from Congress days after she admitted to having an inappropriate relationship with a campaign staffer before coming into office.
It is with a broken heart that today I announce my resignation from Congress," Hill said in a statement Sunday. "This is the hardest thing I have ever had to do, but I believe it is the best thing for my constituents, my community, and our country."
Katie Hill acknowledges a relationship with a female campaign staff member, but not a congressional aide.

وبالعربية : الشبكة العربية 28-10-2019

نائبة أمريكية تمارس الجنس مع أحد موظفيها والسحاق مع صديقتها

"ما بين ممارسة السحاق مع صديقتها وممارسة الجنس مع أحد موظفيها"، انتشرت فضيحة النائبة في الكونجرس الأمريكي، والتي أعلنت بسببها عن استقالتها في منشور مفاجئ.
وكتبت النائبة كايتي هيل المتهمة بإقامة "علاقة جنسية" مع أحد موظفيها في انتهاك لقواعد مجلس النواب الأميركي، في رسالة نشرتها على حسابها عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر":" بقلب حزين أعلن اليوم استقالتي من الكونجرس".
وتابعت "هذا أصعب شيء اضطررت لفعله، لكني أعتقد أنه أفضل شيء لدائرتي ومنطقتي وبلادنا".
وكانت لجنة الأخلاق في مجلس النواب قد أعلنت الأربعاء إنها تحقق في مزاعم عن أن النائبة الديمقراطية عن كاليفورنيا - وهي في خضم إجراءات طلاق- "ربما انخرطت في علاقة جنسية مع شخص من طاقمها البرلماني".
وذكرت تقارير إن هيل أقرت بإقامة علاقة مع موظف من الحملة - وهذا ليس مخالفا للقواعد- لكنها نفت أن يكون من أفراد طاقمها البرلماني.
ونشرت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي بيانا عقب إعلان هيل قالت فيه إن عضو الكونغرس "أقرت بارتكاب أخطاء في اتخاذ القرار ما يجعل استمرار عملها كعضو في الكونجرس غير ممكن".
وأضافت "يتعين علينا ضمان مناخ من النزاهة والكرامة في الكونغرس وفي جميع أماكن العمل".
---   كتابي  " مستقبلك مع الجيناتك - 1 " الكتاب معروض مجاناً بموقع " كُتب جوجل " , وفي حالة وجود تعقيبات أو تعليقات , يمكن ارسالها بالايميل . لنقوم بتجميعها ونشرها في مقال خاص مع الردود عليها . 
الايميل  :   salah48decarie@gmail.com
  لينك عرض الكتاب : 
https://books.google.ca/books?id=oga6DwAAQBAJ&pg=PA41&dq=%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%84%D9%83+%D9%85%D8%B9+%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%AA%D9%83+-#v=onepage&q=%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%84%D9%83%20%D9%85%D8%B9%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%AA%D9%83%20-&f=false
الكتاب معروض مجاناً بموقع " كُتب جوجل " , وفي حالة وجود تعقيبات أو تعليقات , نرحب بتلقيها وتجميعها ونشرها مع الردود عليها , في مقال خاص . ترسل التعقيبات علي هذا الايميل :
   salah48decarie@gmail.com
 لينك عرض الكتاب :  
 ------- هوامش :
الجينوم . حلقة 1  . أيها البشر المعذبون ابشروا فقد جاءكم الجينوم  23-6-2009  :
الجينوم - الحلقة 3 .  5-7-2009 :
الجينوم . حلقة 4  - أيها البشر المعذبون ابشروا فقد جاءكم الجينوم - مقال : 17-7-2009
مستقبل المرأة مع علم الجينات  21-3-2010 :
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=208495
========

تعليقات