لص شريف ؟ أم بلطجي وحليف للشر ؟

إعداد : صلاح الدين محسن
11-1-2022
اختلفت الآراء والأقوال حوله .. فمن قائل - في فيديو حديث , يبدو انه يمهد لعودة نخنوخ منشور بالفيسبوك : قصة ملك الشارع المعلم صبري نخنوخ .. وزير داخلية الغلابة - عهد مبارك    https://fb.watch/atmz5fgvCx/
قالوا عنه : صبري نخنوخ وزير داخليتنا وماحدش في مصر يقدر يحاسبنا على كلامنا ..المطربيين الشباب بيروحوله عشان يعرفهم ع المنتجين ويشغلهم .. الوحيد في مصر اللي عنده علاقات بمصر كلها .. وزير داخلية الشارع المعلم صبري نخنوخ .   ولجأ اليه الناس لتخليص حقوقهم ممن ظلموهم ..حتي وزير داخلية سابق - عهد حسني مبارك - طلب مقابلته .. 

ومن قائل انه زعيم للبلطجية : 
أقوال أخري :  
نخنوخ.. أسطورة صنعتها بنات الليل - بوابة الوفد
https://alwafd.news › 
بدأت علاقة نخنوخ بالفنانين من خلال المطربين الشعبيين بشارع الهرم والذي عمل هو ورجاله لهم كبلطجية يحمونهم وقت احياء الحفلات 

- العربيةhttps://www.alarabiya.net › articles
30 -8- 2012 
نخنوخ من ابن تاجر خردة للأب الروحي لبلطجية مصر  
أسطورة البلطجة الشاملة المصري " صبري حلمي حنا نخنوخ " ابن تاجر الخردة بمنطقة السبتية بالقاهرة أصبح حديث الصباح والمساء
فلماذا اقتحمت السلطة- عهد مرسي - فيلته وحوكم وسجن في سنة حكم الاخوان - عام 2013 وحكم عليه ب 25 سنة سجن . وأفرج عنه بعد 5 سنوات بعفو رئاسي من زعيم الفقراء .. و.. حامي مساكنهم .. و .. داعم بطاقات تموينهم .. الرئيس السيسي .. وهذه عدة فيديوهات عن موضوع الزعيم نخنوخ .. الذي لم يكن ينقصه سوي حماية كنائس الأقباط من الحرق . ممثلاً تم حرق 80 كنيسة  /  كان المفروض أن يقال انه استطاع منع حرق ولو 40 فقط من تلك الكنائس .. لم يذكر انه منع حدوث موقعة الجمل , وقت انتفاضة 25 يناير 2011 أو منع مجرزة من المجازر الأخري ضد ثوار 25 يناير 2011 . لكن الفيديو الذي يمتدحه علي طول الخط . قال انه في عهد مبارك , كان يساعد الحزب الوطني - الحاكم - حزب حسني مبارك . في الانتخابات . ضد المرشحين من المعارضة . 
------
اقتحام فيلا نخنوخ :
تعليق / صلاح الدين محسن
11-1-2021
فلماذ اقتُحِمت فيلته وحوكم وسجن في سنة حكم الاخوان - عام 2013 و حكم عليه ب 25 سنة سجن . وأفرج عنه بعد 5 سنوات بعفو رئاسي من زعيم الفقراء .. و.. حامي مساكنهم .. و .. داعم بطاقات تموينهم .. الرئيس السيسي ..  ؟ 
 الزعيم نخنوخ .. الذي لم يكن ينقصه سوي حماية كنائس الأقباط من الحرق . مثلاً تم حرق 80 كنيسة  /  كان المفروض أن يقال انه استطاع منع حرق ولو 40 فقط من تلك الكنائس ( هو قبطي ) .. لم يذكروا انه منع حدوث موقعة الجمل , وقت انتفاضة 25 يناير 2011 أو منع مجرزة من المجازر الأخري التي جرت ضد ثوار 25 يناير 2011 . 
لكن الفيديو الذي يمتدح " نخنوخ "علي طول الخط . قال انه في عهد مبارك , كان يساعد الحزب الوطني - الحاكم - حزب حسني مبارك . في الانتخابات . ضد المرشحين من المعارضة. ( هنا تظهر الرؤية ...انه كان جزء من فساد نظام العسكر في عهد حسني مبارك . لذا بعدما سجنه حكم جماعة الاخوان . أفرج عن نظام العسكر - عهد السيسي - بعفو رئاسي , باعتباره حليف قديم )  
____________________________

تعليقات