نصائح دكتور دعوووش

إعداد : صلاح الدين محسن 
31-1-2022
نصائح دكتور دعوووش
تعليق علي ما يقوله بالفيديو : ليس اختطاف للأطفال يحدث بالسويد أو غيرها من دول الغرب , بل خروج من الأهل عن القوانين الحديثة للبلاد الغربية في تربية وتعليم الأطفال .. أي أبوين يخالفان تلك القوانين - ليس فقط المسلمين بالذات - كما يصور الأمر - ولا فقط المهاجرين - بل والسويديي الأصل من قبل ومن بعد . وحماية للطفولة التي هي مستقبل كل أمة .. ينتزعون الطفل من الأبوين المخالفين ويسلمانه لمن هما أفضل . 
تلك هي قوانين البلاد الغرب المتحضر والذي يسميه سكاري أفيون العقائدي بالعالم الثالث " خطف للأطفال " ! .
 من لا تعجبه تلك القوانين بالعالم المتحضر .. له الحق في العودة - أو عدم المجيء من بلاده , - بالعالم الثالث المتخلف في كل شيء , و المتقدم فقط في خزعبلات الأديان والتعصب والارهاب العقائدي ... 
أما عن قول الدكتور دعوش ان دول الغرب تقف وراء الأسباب التي جعلت الكثيرين من شعوب الشرق تفر من بلادها طالبة اللجؤ أو الهجرة .. فهذا صحيح الي حد ليس بقليل . لأن تلك الدول - الغربية - لا تصادق سوي أسوأ الحكام الشرقيين - اللصوص - الذين يسرقون شعوبهم وينهبون ثروات بلادهم ويحفظونها ببنوك دول الغرب .. استعمار بالوكالة وبالوكلاء المستبدين علي شعوبهم .. وللأمانة .. شعوب الشرق تساعد دول الغرب في  ذلك , بتمسكها بعقائد عتيقة صدئة .. وتقاليد معاكسة للعصر ويعتبرون تلك الجهالات والبلاهات : قِيَم ومباديء وثوابت , توصل للجنة ! و لن يروا سوي النار والجحيم بالدنيا وحسب , ولا شيء آخر سيجدونه في الآخرة , مما حملته له وأوهمتهم به عقائد قديمة كاذبة ومخرفة . 



____________________________

تعليقات