سيدنا المحتل الغاصب - رضي الله عنك - ماذا فعل المستعمر عمربن الخطاب بأهل مصر؟؟

أهكذا يكون بالجَنّة اناس من تلك النوعية ؟! وتسمي جَنَّة !؟ فكيف يكون أهل النار ؟!             

إعداد : صلاح الدين محسن  
8-1-2022
سيدنا المستعمر الغاصب - رضي الله عنك - 
سادتنا المحتلون الباقون الوحيدون منذ 1400 عام - دوناً عن كل المستعمرين السابقين - رضوان الله عليكم -
احتللتم بلادنا وفعلتم فيها وفي أجدادنا الأفاعيل .. ومنحتم فعلتكم اسماً مخادعاً دللتم الاحتلال تدليلاً , و دلعتم الاستعمار تدليعاً , وأسميتموه : فتح !!!
بالسيف .. الاحتلال صار اسمه فتح  ! .. 
وبالسيف صار مبعوثكم السفاح هو : سيد الخلق وأشرفهم ..
ومنذ 14 قرن من الزمان .. وأغلبنا ما زالوا جهلاء أغبياء جبناء , لا يحفظون ما فعلتموه في بلادنا .. ! ولا كيف محوتم هويتنا ولغتنا وأبدلتم بها هويتكم ولغتكم .. !
وحتي اليوم .. صار غالبيتنا لا يذكروا رموزكم الا وجعلوهم سادة لنا .. ! وهم المحتلون !! الغاصبون , والمستعمرون الغاشمون .. !
تجد منا من تظنه من بني البشر ومن نعتقد انه من ذوي العقول , ويقول : سيدنا عمرو بن العاص .. ! وعمر بن المتعاص .. ذاك هو الذي قام بسبي المئات من بنات الاسكندرية . ونهب وأحرق وقتل الكثيرين من أجدادنا . 
ومن نظنه منا متعلماً , نجده يقول : سيدنا عمر بن الخطاب , وسيدنا أبو بكر , وسيدنا خالد بن الوليد ( مجرم الحرب ) .. وسيدنا .. وسيدنا .. 
كل القتلة والسفاحين وقطاع الطرق والمستعمرين البدو .. جعلناهم أسيادنا !!
في بلد آخر - كان بلد حضارات - .. يذكرون من احتل بلادهم منذ 1400 عام وقتل ونهب وسلب وأسر واغتصب ( مجرم حرب ) هو وابنه بالقول : عليه السلام .. ! !

لنري ماذا فعل سيدنا المستعمر  عمر بن الخطاب .. بمصر . 
المتحدث رجل مغربي .. لكن كل فظائع عمرو بن العاص , في حق مصر وشعبها ذكرها مؤرخون كثيرون , منهم المؤرخ العربي الخالص " بن عبد الحكم " في كتابه " فتح مصر " :



____________________________

تعليقات