تبوير يفوق كل التنوير

 6-12-2020


هذا مخبول صلعمي . يخرج بالفيسبوك ليصيح في قطيع من الأغلبية الذين يمجدون الرجل الذي بموجب قرآنه وسننه وأحاديثه تم احتلال بلادهم منذ 1400 سنة , ويصلون عليه ! وهو المتسبب في قتل وحرق ونهب وسلب وأسر عشرات الفتيات وتسفيرهن الي بلاده الزنيمة لنكاحهن قبل بيعهن .. وتم فرض عقيدته علي أجدادهم بالسيف وبالجزية وبالاهانة كلما ذهبوا لدفع الجزية للمحتل البدوي العربسلامي , وهم أذلاء صاغرون . 

ذاك السفاح الذي ذبح 750 في ظهر يوم واحد . وهو المسؤول عما يحدث في عصرنا هذا عن زعزعة أمن وأمان العالم بالارهاب .. ما ان يخرج تبويري مشعوذ ليدعو الجهلاء والمُجهَليّن بأن يسارعوا باغداق أرفع الصلاوات والسلامات علي ذاك السفاح . حتي تجد قطيعاً ,  وبالفيسبوك دونوا له لايك بعدد  حوالي 500 , وتعليقات كلها تمجيد وعددها 350 . ونشر المشعوذ , مستنداً منقول من مراجع اسلامية يقول ان المئكة تعبت من تسجيل الحسنات لمسلم أكثر من الصلاة علي صلعم ! :

Mohamed Rady

 ٤-١٢-٢٠٢٠ 











ما سبق , كان عينات من تمجيد سفاح ذبح الأسري بالمئات في موقعة الخندق .. بخلاف جرائم أخري .. وأسر النساء واغتصبهن مع باقي عصابته وجيشه , وباعوهن في أسواق الرقيق . وترك  ما يدعو ويجيز لمن يأتون بعده لمواصلة أفعاله وتطبيق أقواله ووصاياه غير الشريفة .
----------------- 

تعليقات