موسيقي التكنو- نشرة " سيكيولار يالوج " وآخر اصداراتها

 إعداد صلاح الدين محسن

31-12-2020

هي نشرة علمانية . لا أعرف من هم - أو هو - القائمون عليها . وكما هو واضح من اسمها بالانجليزية " الحوار العلماني " .. تصدر منذ حوالي 12 عاماً .. وربما أكثر .

ليس لأنني الوحيد من بين الكتاب والباحثين التنويريين , الذي أشار لها كثيراً , ونشر العديد من اصداراتها بمقالاته - سواء بموقعي الخاص , بالحوار المتمدن , أو بمدونتي هذه - أن ذلك معناه ان ارسال نشراتهم قاصر علي شخصي فقط .. فهذا غير معقول البتة , والمعقول انهم يرسلونها للعديدين من التنويريين وغيرهم .. وان لم يهتم الآخرون باصدارتهم كما أهتم .. وكما اهتممت من قبل بنشرات أخري - بعضها توقف , مثل نشرة السعودي " فايز محمد " الذي اكتفي بأن افتتح له صفحة تنويرية ممتازة  بالفيسبوك .. وغيره من أصحاب النشرات العلمانية التنويرية المجهولة الأصحاب - الجنود المجهولون - ..

  نعود لموضوعنا , وعنوان مقال اليوم " نشرة " سيكيولار ديالوج " وآخر اصداراتها " .. :

سما عبد الهادي اول دي جي مسلمة لموسيقا التكنو

Secular Dialogue

Wed 2020-12-30  

من هي سما عبد الهادي أول دي جي مسلمة لموسيقا التكنو . تقيم حفلة موسيقى بمقام النبي موسى في الضفة الغربية كترويج للسياحة في فلسطين و صارت حديث الاخبار منذ اسبوع، رغم انها من عائلة محافظة دينيا قررت ان تغير حياتها و تخصصت بموسيقا التكنو و هي موسيقا الكترونية لا تعتمد على الالات الموسيقية، و قالت ان هدفها ايصال الموسيقى لنشر السلام، و تخلط سما بين الموسيقى العربية و موسيقا التكنو، و صنعت لنفسها اسما في برلين و باريس و طوكيو و القاهرة و هي ضيفة مهرجانات الجاز و التكنو في كثير من البلدان حفلة مقام النبي موسى و دي جي صاحبة الفكرة - سما نفت اي ارتباط بين موسيقا التكنو و عبادة الشيطان كما تروج بعض المواقع الدينية لذلك " .. شاهدوا الفيديو :

-------- 

تعليقات