من الارشيف - عام 2012

                             محكمة العدل الدولية

محاكمة عسكرية لأديب مصري بتهمة مناصرة الثورة

 صلاح الدين محسن
الحوار المتمدن 11 – 1 - 2012

reply
 عزيزي د .علاء الأسواني                                 

حرصا علي الوقت والجهد والدماء من أن تضيع هدرا . وأعرف كم ضحي شباب الشعب والثورة ..
نقول : مشكلة مصر الآن صارت أصعب من أن تحل داخليا فقط .- وكذا مشكلة دول المنطقة . التي شاء لها القدر أن تتكلم بلغة العرب - .. لأن الشعب والوطن الآن يقع بين فكي العسكر , وأهل الكهف " دراويش المعتقدات "ومعهما لصوص الوطن . وبمشاركة البلطجية ( أوالشبيحة .في سوريا ).
العسكر معهم الدبابات والمدرعات والمجنزرات والقنابل الخانقة المحرمة دوليا . وطلقات رصاص القناصة صوب عيون المتظاهرين العزل السلميين .في العيون مباشرة
فتحرمها من النور ..

والاظلاميون " أهل الكهف " معهم وعود بالجنة , والتهديد بدخول النار . والرشاوة والبلطجة والتزويرات الانتخابية .

العسكر أمامكم , وأهل الكهف الاظلاميون وراءكم . فأين المفر ؟!

الحل الآن . يجب أن يكون عن طريق هيئة الأمم المتحدة والدول الكبري .
منع الاعتراف بأية أنظمة حكم عسكرية أو أنظمة لا مدنية تمتطي الدين لأغراض سياسية. وتغذي الارهاب الدولي والارهابيين
والمطلوب الآن هو :
تقوم أنت " د . علاء الأسواني ", ودكتور البرادعي , ودكتور أحمد زويل - ان وافق - , ودكتور اسماعيل سراج الدين - ان أمكن - د. فاروق الباز - , د. أحمد عكاشة . د . طارق حجي , د. أيمن نور . وبعض الناشطين الحقوقيين المرموقين . و مهندس مايكل منير - الناشط القبطي , الباحث والكاتب القبطي مجدي خليل - بأمريكا - . وغيرهما - , و د. مجدي يعقوب - ان وافق - , و دكتور أحمد صبحي منصور - المفكر المقيم بأمريكا . . وغيرهم من الأسماء التي لا تحضرني الآن .
وكذلك اختيار مجموعة من الناشطين والمفكرين والسياسيين المتحضرين من مختلف دول المنطقة - من سوريا - د . برهان غليون , والناشطة السورية مرح البقاعي -مقيمة بأمريكا (علي سبيل المثال ) , من العراق , من اليمن , من الكويت , البحرين . من ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وباقي الدول .
ودعوة المتحضرين من كل جالية من جاليات دول المنطقة لمشاركتكم في الوقوف أمام مبني الأمم المتحدة .
ورفع لافتات الاحتجاج علي قبول هيئة الأمم . أن تمثل بلادكم .. أنظمة حكم عسكرية فاسدة طاغية , وأنظمة دينية مفرخة للارهابيين , وراعية وممولة للارهاب .
ومطالبة الأمين العام باصدار قرار . برفض الأمم المتحدة لأية حكومات غير مدنية . وتجميد عضوية الدولة التي لا تقوم دساتيرها وقوانينها علي مواثيق حقوق الانسان الدولية فقط , و بلا أية مرجعيات أخري من أي نوع . لا عسكرية ولا دينية
وتقديم مذكرة رسمية بذلك لسكرتير عام الأمم المتحدة
ثم التوجه نحو مبني الكونجرس الأمريكي . لنفس الغرض
ثم تحديد موعد للتوجه لمبني الاتحاد الأوربي . لنفس الهدف .
وتقديم مذكرة احتجاج شديد اللهجة للكونجرس الأمريكي , والاتحاد الاوربي . علي تواطؤ حكامهم مع الزعماءالطغاة اللصوص و أعوانهم . لسرقة قوت شعوبكم الفقيرة وايداعها ببنوك أوربا وأمريكا . والمطالبة بتجميد أرصدة هؤلاء . تمهيدا لاستعادتها .
هذه المطالبات يجب أن تستمر وبكافة الطرق . ولا تتوقف . حتي يتم خروج شعوب المنطقة . من عصور الظلام التي تعيش فيها .
ضرورة أن يقوم كل رجل أعمال مقتدر ومستنير - فرد , أو مجموعة - ممن يقيمون بدول أوربا وأمريكا . . بالتضامن مع قضية شعبه . بنشر اعلان علي نفقته الخاصة . بأكبر صحف تلك الدول . كل في الدولة التي يقيم فيها - وبالصفحة الأولي : يناشد فيها شعوب الغرب المتحضر . بايقاف تواطؤ حكام بلادهم مع الزعماء الديكتاتوريين اللصوص . الذين ينهبون ثروات بلادهم , و قوت شعوبهم . ويهربونها ببنوك أوروبا , وأمريكا . مما ينغص حياة تلك الشعوب . ويشعل نيران الارهاب العالمي ويزعزع سلام العالم .
ان تحالف أنظمة حكم العسكريين والفاسدين - من ناحية - , ودراويش الأديان الاظلاميين - من ناحية أخري - . لن ينفض . ولن يرجعوا ولن يبتعدوا عن تهديد حياة شعوبهم . الا بسحب الشرعية الدولية من تحت اقدامهم . ومنع هؤلاء من البقاء في الحكم , ومنع أولئك من الوصول للسلطة

--- ما سبق كان رداً علي الرسالة التالية من دكتور علاء الأسوني : .

-- From: Dralaa57@yahoo.com
To: salahmohssein@hotmail.com

Date: Tue, 10 Jan 2012 16:44:14 -0500

Subject: علاء الاسوانى : استدعائى للتحقيق غدا بتهمة التحريض معناه ان مناصرة الثورة اصبحت جريمة عند المجلس الع

علاء الاسوانى : استدعائى للتحقيق غدا بتهمة التحريض معناه ان مناصرة الثورة اصبحت جريمة عند المجلس العسكري .

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/396162_225707500842565_174480779298571_489081_730382960_n.jpg
======

تعليقات