ديناصور مصري داعشي

إعداد : صلاح الدين محسن
22-2-2022

كائن حي من مصر . يقول عن المستعمر التركي العثمانلي الذي دمر بلاده " سليم الأول " : السلطان العظيم الرائع .. الجهلة والمغفلين والحاقدين والخونة .. يكرهونه . السلطان سليم الأول رحمة الله عليه . هذا السلطان العظيم , المفكر الاستراجيي الكبير القاطع . اللي العالم الاسلامي مدين له . ولأننا جهلة , ونستقي معلوماتنا من أعدائنا , أصبحنا نحقّر رجلاً عظيماً . ولأننا جهلة ونستقي معلوماتنا من أعدائنا أصبحنا نحقّر من الحجاج بن أبي يوسف الثقفي , ونقول ظالم وقاتل , وهو رجل والله عظيم وصالح . المسلمات أغتصبن في الهند والمسلمات أغتصبن في الصين , لو كان الحجاج حياً والله لما سمح بأن يجري هذا . الحجاج سيّر ستة جيوش لإمرأة مسلمة استغاثت به في باكستان , وهو اللي فتح الصين .اللي أرسل جيش للايغور كان الحجاج . اللي بيغتروا .. لما تعملوا مليمتر واحد من اللي عمله الحجاج أو سليم الاول .. ابقوا افتحوا فمكم بكلمة .. قاعدين بس تاخدوا الروايات الشيعية . نقول الامام علي , ولا نقول الامام ابو بكر . رغم ان سيدنا أبو بكر أهم بكثير جداً من سيدنا علي  ولا نقول الامام عمر بن الخطاب .. احنا نقول سيدنا أبو بكر , سيدنا عمر , سيدنا عثمان .. رغم انهم اعلم منه - من الامام علي - ( كلهم سادتنا ونحن العبيد ! ) وهم اللي عملوا الفتوحات الاسلامية ( ليست فتوحات بل حملات غزو استعمارية كأي استعمار )

----- تعقيب - منقول من بي بي سي عربي  8 فبراير/ شباط 2018
  لماذا حذفت مصر اسم "سلطان عثماني" السلطان سليم الأول . من أحد شوارع القاهرة؟
مؤيدو القرار يرون أن السلطان سليم الأول جرد مصر من استقلالها، وقتل آلاف المصريين أثناء الدفاع عن بلادهم
"لا يصح إطلاق اسم مستعمر على أحد الشوارع المصرية"، هذا ما صرح به محافظ القاهرة عاطف عبد الحميد بعد أن أثار قراره المبدئي بتغيير اسم شارع "سليم الأول" نوعا من الجدل في الشارع المصري، بناء على مقترح تقدم به أكاديمي متخصص في التاريخ المعاصر لحذف اسم السلطان العثماني.
وكان محمد صبري الدالي، أستاذ التاريخ المعاصر بجامعة حلوان، قد تقدم بالمقترح لمحافظة القاهرة، مشيرا إلى أن السلطان سليم الأول جرد مصر من استقلالها، وجعلها ولاية تابعة للدولة العثمانية، فضلا عن قتله آلاف المصريين خلال دفاعهم عن بلادهم، وأعدم السلطان المملوكي "طومان باي"، آخر سلاطين المماليك وفكك الجيش المصري. ( وجرّف مصر من الصناع المهرة , أخذهم ونقلهم الي تركيا .. ! )

-----
فيديو الداعشي  .. المعجب بالسفاحين : سليم الأول ..و الحجاج بن أبي يوسف الثقفي :

____________________________

تعليقات