اشاعة خطف - وإخصاء - أطفال المسلمين اللاجئين لدول الغرب

كتب / صلاح الدين محسن
3-2-2022 

شاهدت مؤخراً فيديوهات تطلق تلك الأكاذيب والشائعات الداعشية  ومن تلك الفيديوهات : 
اختطاف الأطفال في دول أوروبا وفضح السوسيال السويدي!
https://www.youtube.com/watch?v=yCI8sb89QRM

مسلمو كندا يعترضون علي قانون اخصاء الأطفال الذكور
https://www.youtube.com/watch?v=7FH_FmCHUBQ فيديوهات تجمل عناوين ومواضيع تقول :

 قبل طرح الحقيقة , نقول لمروجي تلك الاشاعات - وهم دواعش , علي الأقل دواعش التفكير والفكر - ان دول أوروبا وكندا وأمريكا واستراليا .. فيها مهاجرون ولاجئون من دول شتي , ويتبعون مختلف الأديان .. فهل تعتقدوا ان الجالية الاسلامية في أية دولة من تلك الدول هي أكثر عدداً من الجالية الهندية الهندوسية الديانة ؟ , أو من الجالية الصينية غير المسلمة ؟ بالطبع لا .. وهناك السيخ , ولاجئون ومهاجرون من ديانات أخري ..
فلماذا لا يحدث ضجة , ولا يثر الشائعات والأكاذيب , وينشر الارهاب سوي الاسلاميين ؟؟! 
لماذا لا تشكو جالية أخري من غير الاسلاميين مما تشكون منه ؟؟؟
ألا تسألوا أنفسكم .. ؟؟
هل غيرة وحسداً من الديانة الاسلامية , لكونها ملكة جمال الديانات , وشعرها الذهبي هو الأطول والأجمل , وعيونها هي الأخضر والازرق .. والأجمل من عيون الديانات في دول الغرب ... ...؟؟؟
ألا تنظروا في مرآة دينكم ومحمدكم وقرآنه وأحاديثه وسيرته ( الكريم ! والشريفة ! ) لتعرفوا السبب  ؟؟

حقيقة كل حكاية :
منذ سنوات قليلة مضت كتب ناشط عراقي يقيم في استراليا , تعليقاً علي مقال منشور بالانترنت , قال فيه ان السلطات الاسترالية قد خطفت أولاده الثلاثة . وأعطتهم للعائلات أخري .. !
فقمت بالرد عليه , بان الدول المتقدمة كاستراليا , ممنوع فيها ضرب الأطفال . ومن يفعل ذلك ينتزعون منه الطفل ويسلموه لعائلة رحيمة
هذا قانون عندهم . ولولا انك تعاملت مع أطفالك بالقسوة الاسلامية المنصوص عليها , لما انتزعوا منك أطفالك , هم لم يخطفوهم كما تدعي , بل انتزعوهم منك لقسوتك عليهم ومخالفة لقوانين البلاد التي منحتك اللجؤ ,, - /  وكنتُ من تعليقاته علي المقالات , عرفت انه متعصب دينياً . رغم ثقافته الواسعة !
في حوالي عام 2008 قال لي مصري , كان قد هاجر لكندا - قبل وصولي بسنوات - وهو غاضب جداً من قانون حق الدولة في انتزاع الطفل من والديه اذا ضربوه : وكان منفعلاً جداً وهو يقول : معرفش أربي ابني ؟؟!
فقلت له : بل يمكنك أن تربيه .. انظر وتعلم من الكنديين كيف يربون أطفالهم بدون الضرب . وافعل مثلهم .

عندما كنت طفلاً تلميذاً بالمدرسة الابتدايئة - في احدي قري مصر - , كانت بعض الأمهات تأتي للمدرسين وتطالبهم بضرب أبناءهم . وكانت قاعدة عندنا في ذاك الوقت ,  ألا تعليم بدون الضرب ... ! فلماذا نختلف قي ذلك عن دول الغرب ؟؟
هكذا الدين عندنا ببلادنا الأم الناطقة بالعربية . والاسلامية عموماً ..
يوجد نص ديني يدعو لضرب الأطفال - حديث صحيح - / انظر هامش1
ونص قرآني يحث علي ضرب الزوجات - نص قرآني - / انظر هامش2

ان الدول المتقدمة تعيش بالعلم لا بالخزعبلات والجهل العقائدي القديم
ومن هنا فهم يعالجون العيوب الخلقية التي تظهر في بعض الناس .. بما في ذلك العيوب الخلقية الجنسية .

أتتذكروا كيف كان أنف المطربة فيروز , في حجم الكوز !؟ وكانت غير جميلة , عيب خلقي , فأجرت جراحة تجميل فصارت جميلة ..
وهناك من يولدون بشفة أرنبية - شديدة القبح .. وعلم طب الجراحة يمكنه اصلاح ذاك العيب
وعيوب خلقية أخري متنوعة يمكن للطب اصلاحها .. فما هو المانع يا ذوي الألباب ؟؟!
أطفال مولودون بشفة أرنبية - عيب خلقي - لماذا لا تجري لهم جراحة تجميل ؟ لماذا نتركهم للشقاء هم وأباءهم ؟؟
نفس الشيء بالنسبة للعيب الخلقي الجنسي .. لماذا لا يتم تصحيحه ؟؟ 

والتصحيح في الصِغَر أفضل ..
 من ولدوا وهم من حيث الشكل اناث , وهم أقرب للذكور .. والعكس . ويعيشون في حيرة وعذاب .. لماذا نتركهم ونترك أباءهم وأمهاتهم - والمجتمع من حولهم - يعيشون في عذاب و في حيرة ..؟
منذ حوالي عشرين سنة في مصر .. كان يوجد طالب بجامعة الأزهر يعاني من عيب خلقي - هو ذكوري الشكل فقط , أنثوي المضمون أو اقرب للانثوية - وأراد تصحيح جنسه . الفحوصات الطبية كلها أكدت الحالة وأقرت حقه في التعديل , وأخصائيو طب الجراحة أكدوا امكانية التصحيح جراحياً .. ورفضت جامعة تغيير اسم وجنس الطالب الي اسم وجنس أنثي .. الطالبة - المعدَلة الجنس - فاضطرت لترك الجامعة والعمل راقصة .. !

لعلكم عرفتم من الاعلام مؤخراً ان نجم السينما " هشام صالح سليم " تفهم لوضع  ابنته عندما صارحته بانها تشعر انها ذكر لا أنثي . وترغب في عمل اصلاح جنسي . وهو كأب كان عنده احساس باحتمال ذلك , ولأن هشام صالح سليم , شجاع وحاسم مثل والده ( كابتن مصر الأسبق في كرة القدم - الراحل صالح سليم ) فوافق ووقف بجانب ابنته حتي تم اجراء عملية تصحيح العيب الخلقي , وتحولت الي شاب ذكر - الخبر سبق نشره في :
 - حوار DW عربية . يوم 6-5-2020  مع نور هشام سليم المتحول جنسيا يثير ردود فعل ...في تعديل الجنس وتغيير الاسم ..  :

ولأن الدول الحديث المتقدمة , تُولي اهتماماً كبيراً بالأطفال .. لذا فمن الطبيعي أن تفتش وتكتشف مثل تلك العيوب الجنسية عند الأطفال وتصححها مبكراً .. 
جاليات اللاجئين والمهاجرين القادمين من دول متخلفة في كل شيء . ويقيمون في الدول التي تعيش بالعقل وبالعلم . يخرج من هؤلاء اللاجئين دواعش ,  يهيجون ويطلقون شائعات خصي الأطفال , لمجرد تصحيح عيب خلقي عند طفل أو أكثر , مخلوق ظاهرياً ذكر وهو أنثي .. .. 
 
------ هوامش :
1 - :
علِّموا أولادَكُمُ الصلاةَ إذا بلَغُوا سبعًا ، واضربوهم عليها إذا بلغوا عشْرًا ، وفرِّقُوا بينهم في المضاجِعِ
الراوي : أبو هريرة | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح الجامع | الصفحة أو الرقم : 4026 | خلاصة حكم المحدث : صحيح | التخريج : أخرجه البزار (9823)   )
( صلاح : ملحوظة حول هذا الحديث .. لقد أدخلوا عليه تشذيباً , غيروا فيه بعض الشيء . بعد ظهور الانترنت , أمكن فضح العوار الكثير الموجود بالأحاديث وبالقرآن .. فعدلوا وغيروا في بعضها وحذفوا بعضها كمحاولة للتقليل من الفضيحة .. كما حذفوا آية الغرانيق من القرآن" حذفوها حذفاً من سورة النجم ! .. أما النص الصحيح لهذا الحديث عن ضرب الأطفال , كما عرفته منذ أواخر الستينيات من القرن الماضي .. فقد كان :
علموا اولادكم الصلاة من خمس - 5 سنوات - , واضربوهم عليها من سبع , وابطحوهم من تسع " -  ابطحوهم ... ! - ) 

2- : عن الحث علي ضرب النساء بالقرآن " واضربوهن واهجروهن في المضاجع " سورة النساء - آية 34

___________________________

تعليقات