ما ذكرنا به الفيسبوك اليوم 21-5-2020 . وكنا دوناه منذ سنوات

8 years ago
الشفافية السياسية والحرية التي باتت تسود الاعلام المصري . ولم يعرفها المصريون منذ ستين عاما من حكم العسكر . والمناظرات التي جرت بين مرشحي الرئاسة . تماما كما يحدث في فرنسا .. كل هذا يقول ان المصريين قريبا سوف يبتسمون و يقولون " صباح الخير يا مصر " وهم يشعرون ان مصر قد صار منها خير فعلا , وفيها خير حقا , وليس مجرد كلام .
نقول مقدما : صباح الخير يا مصر .

الشعب المصري لم يفقد ذاكرته , حتي يجبر رئيس وزراء علي الاستقالة .. ثم ينتخبه رئيسا للجمهورية !! لا للطيار العسكري رئيسا لمصر . كفاية واحد ... لا لاحمد شفيق 

يبدو أن المجلس العسكري . قد اعد العدة لصرف عفاريت الاظلام وخفافيش الجهالة الصحراوية . الذين استحضرهم مخالفة للقانون وللدستور . هذا واجبه وحده , فان من يفتح قمقم العفريت يغلقه , ومن يشعل النيران يطفيها .
قيام منظمة قانونية لجماعة الاخوان بخلاف الجماعة المحظورة . يستوجب الاسراع باغلاق جميع مكاتب الجماعة المحظورة , بكافة أنحاء مصر , لعدم قانونيتها , والغاء الأحزاب الدينية التي تتبعها – وباقي الجماعات والأحزاب الدينية المخالفة للدستور .

نتتئج انتخابات الرئاسة للمصرين بالخارج توحي بعدم وجود تزوير ..
ان استمر الحال هكذا في انتخابات الداخل .. يكون المصريون قد انطلقوا نحو عصر جديد ..

تهديد خفافيش الظلام , وجماعة الاظلام بحرق . مصر مالم يفز مرشحهم بالرئاسة. ودعوتهم لأنصارهم للتزوير والبلطجة لأجل الفوز. يتسق مع همجية بدو الجزيرة العربية , في بدايات القرن الأول الهجري – منتصف القرن السابع الميلادي - . وسوف تجني علي نفسها براقش .

عمرو موسي: أمتلك بعض الأفدنة وميسور الحال مثل معظم المصريين ولكنه رفض الإقرار بعناصر ذمته المالية قائلاً: "سأقدم الإقرار أمام اللجنة العليا للانتخابات فقط". - جريدة صدي البلد 20-5-2012 -
تعليق : ان كان معظم المصريين ميسوري الحال ! فلماذا قامت الثورة ؟! يا عم عمرو .. انت كده ما تعرفش حاجة عن المصريين . كيف تريد ان تكون رئيسا لشعب ما تعرفش حاجة عن حالته ؟!
====

تعليقات