أغاني مايكل جاكسون بالسعودية ! 2 -2 من ذكريات محاكمتي في مصر

كتب : صلاح الدين محسن
25-4-2019

مرت عشرين عاماً , علي محاكمتي في مصر بسبب مؤلفاتي . وكما ذكرت بالحلقة الماضية , دخل أحد وكلاء النيابة ليسألني بما هو بين الاستنكار واللوم والعتاب والتوبيخ .. لماذا اعتذرت لمايكل جاكسون بأحد كتبي ؟ عن منعه من الغناء في مصر تحت سفح الهرم - كحلم يراوده . بسبب شتمه للعرب .. وتساءل " جاكسون " باندهاش " هل مصر عربية ؟! لم أكن أدري !- 2000 : عام 2019 - وها هم العرب العرب ( السعوديون ) تنتشر بينهم أغاني " مايكل جاكسون " .. وفي برنامج سعودي للمواهب . قدموا شاب- سعودي أيضاً يقلد ويغني لمايكل جاكسون ..
ولأن وكيل النيابة ذاك , القاضي حالياً " سامح سيف " , والتحقيق بنيابة أمن الدولة العليا .. فمن المتوقع انه كان وراء منع مايكل جاكسون , من الغناء في مصر لكونه شتم العرب ..أو كان من المحرضين , أو المؤيدين لقرار المنع ..

الآن بعد عشرين عاماً .. وانفتاح العرب ( العرب الأصليون الحقيقيون , السعوديون " وادخالهم لأغاني مايكل جاكسون ببلادهم ..والسماح لشاب سعودي بتقليده في رقصاته وغنائه ..
فتري .. هل أرسل سعادة القاضي , برقية استنكار للسلطات السعودية , وذكرهم بأن " جاكسون " سبق أن شتم العرب .. بحكم ان معالي القاضي - وكيل نيابة أمن الدولة العليا -سابقاً - , أكثر غيرة علي العرب والعروبة , من العرب أنفسهم - العرب الحقيقيين - ؟؟
أم ان سعادة القاضي بالاستئناف .. كما علمت - وربما صار رئيس محكمة .. لعله في العشرين سنة الماضية قد تغيرت أفكاره , ولاسيما بعد انتشار الانترنت .. حيث تعلم السعوديون كثيراً وتغيروا الي حد ما .. فسمحوا لأغاني ماكل جاكسون ورقصاته بدخول بلادهم .. ؟؟
باليوتيوب - شاب سعودي يرقص ويغني مقلداً مايكل جاكسون .اسمه بندر بحري , وصارت شهرته " بندر جاكسون " :


تعليقات