أي بدر طلع ؟؟؟

تناقلت الأنباء خبر استقبال أطفال كندا لللاجئين السوريين بنشيد " طلع البدر علينا " وهو نشيد يخص دين بعينه ..
بينما اللاجئون السوريون هم مواطنون مدنيون . منهم المسيحي ومنهم العلوي والدرزي والسني والشيعي - وربما فيهم ديانات أخري . 
ان الدولة والحكومة الكندية - نظامهم علماني انساني . لا ديني طائفي .. فكيف تصرح علمانية كندا وحكومتها بقبول اللاجئين السوريين دون تمييز لدين علي غيره .. ويتم استقبالهم بنشيد ديني منحاز لدين دون غيره . وهو نشيد له جذور داعشية ترجع الي 1437 عاماً هجريا مضي ...!
استقبلوا اللاجئين السوريين ب طلع البدر علينا !! أي بدر ذاك الذي طلع عليهم !؟
ان هؤلاء اللاجئين ليسوا بدراً . انهم بشر تركوا وراءهم وطناً هدمته الحرب , و أقارب منهم من ماتوا ودفنوهم في تراب الوطن  , ومنهم من هم معتقلون لدي داعش , أو أسيرات تحولن لجواري تباع بسوق الرقيق .. ومنهم من هم قابعون بسجون النظام السوري ..
هذا هو حال اللاجئين السوريين . فلأي بدر يغنون ؟؟؟
استقبال اللاجئين بذاك النشيد هو فكرة لا تخرج الا من عقلية دواعش هم خلايا نائمة في كندا .. ولا يمكن أن يكون نشيدهم هذا الداعشي القديم , موجها لكل اللاجئين السوريين الذين يضمون ديانات وطوائف شتي .. كلا وانما هو موجه لدواعش مثلهم جاءوا مندسين وسط اللاجئين ... لينضموا لأخوتهم دواعش الخلايا النائمة , الذين يعتبرون أنفسهم جاءوا لفتح كندا .....   .....
ان أهل  المدينة - يثرب - عندما خرجوا منذ 1437 عاماً , يغنون " طلع البدر علينا " مستقبلين به القادم من مكة , لم يكن يخطر ببالهم أن مدينتهم - يثرب - سيحولها ذاك البد ر..! الي مسرح وساحة للقتال والقتل والحرق والسلب والنهب والسبي والاغتصاب . بزعم اقامة ونشر عقيدة أوحي له بها رب السماء ..! 
فتري ما الذي سيفعله في كندا , من أخرجوا مسرحية اعداد ذاك النشيد الداعشي , وحفظوه لأطفال أبرياء , ليستقبلوا به اللاجئين السوريين ..!؟


  

تعليقات