قهر الطفولة والاكره في الدين وازدراء آخر

للاكره في الدين - التضييق علي الآخرين للدخول فيه .  وازدراء دين آخر . ولإعلاء دين لله واعلاء كلمه الله من ناحية ولخفض أو توطيه الإ دين آخر ..
انشغل شعب بتلك الأشياء وتحارب أبناؤه , حتي فاضت زبالة الشوارع  وفسدت الأطعمة , وتلوث الهواء والماء وانتشرت زبالة البشر وحثالة المواطنين جلوساً فوق كراسي القيادات بكل مستوياتها ..
قال بيير زهير شفيق، الذي تم رفضه باختبارات ناشئ النادي الأهلي بسبب اسمه، إنه تم قبولنا بأربع اختبارات، وكان هناك اختبار أخر وهو النهائي، فتم تصفية 300 لاعب إلي 15 لاعب كنت من بينهم، أن الكابتن إكرامي قال لي أنا ومينا، شايفين باب النادي، اطلعوا بره بدون أن يقوم باختبارنا بالاختبار النهائي.
خناقة إكرامي ووالد الطفل مينا : « ابني اترفض عشان اسمه مينا  :
-تعليق : لو كان يوجد إله  وله صفات طيبة يستحقها .. لأطل من السماء , وقال بصوت تسمعه كل البشر . وقال بصوت يسمعه كل البشر في وقت واحد ( كيف ؟ هذا شغله , والمفروض انه قادر علي ذلك ) وقال للجميع بلغة يفهمها كل البشر .. ( كيف ذلك , هذا شغله , والمفروض انه يعرف كيف يفعل ذلك ) ..
وأعلن انه قد قررالغاء كافة الأديان , وعلي البشر اعتبار الدين الوحيد الواجب عليهم اتباعه هو " مواثيق حقوق الانسان الدولية " . الصادرة عن الأمم المتحدة .

تعليقات