هل يصدق الرئيس ترامب ؟؟ Does President Trump say the truth, is fathful ?

كتب : صلاح الدين محسن
2-5-2019

هل الرئيس ترامب ، جاد فيما أعلنه عن مواجهة مع جماعة الاخوان المسلمين ، بوضعها علي لائحة الاٍرهاب ؟؟؟

أم ان الامر مجرد مناورة لعمل صفقات بيزنس ..؟ 

فهل احد قد نسي ما أعلنه السيد ترامب ، من قبل ؟ اثناء حملته الانتخابية للرئاسة ، من ان السعودية وقطر ، دولتان تمولان الاٍرهاب ، ولابد من اتخاذ إجراءات تجاههما ؟؟

وكرر السيد ترامب نفس التصريح فور توليه منصب الرياسة الامريكية .. ولكن ..بعدما أسرعت الدولتان بعمل لقاء رفيع المستوي مع السيد ترامب ، واتفقا معه علي استثمارات وصفقات لشراء أسلحة أمريكية .. انتهي كل شيء .. بل وكانت اول زيارة خارجية له .. للدولة التي اعلنها من قبل راعية وممولة للارهاب : المملكة العربية السعودية ...!!

وكانت اول ضربة طيران للقوات الامريكية داخل سورية , ضد قوات النظام السوري ( الذي تعاديه السعودية ) عقب إتمام الصفقة السعودية مباشرة مع السيد ترامب .. !
وكان الوحيد في العالم ، الذي هنأ السيد  " ترامب "      بنجاح تلك الضربة ، هو ملك السعودية - سلمان - ..
....    ....
فهل نملك سوي ان نعبر عن تمنياتنا بان يكون المستر ترامب ، جادا وصادقا في هذه المرة ،، وليس ما أعلنه ناحية أم الجماعات الإرهابية ( الاخوان المسلمين ) التي تمتلك مليارات الدولارات ببنوك حول العالم . مجرد مناورة أيضا لعقد صفقات تجارية وشراء أسلحة ترسلها جماعة الاخوان المسلمين , لعصابة " بوكو حرام " الاسلامية الإرهابية بافريقيا ، ولميليشيات  شباب الصومال الاسلامي , وترسلها لتنظيم القاعدة ، وداعش ، وطالبان ، وغيرها من التنظيمات الإرهابية التي يقودها أفراد هم أعضاء بجماعة الاخوان المسلمين .. ؟ 
صحيح أن ما اعلنه السيد " ترامب " متأخر جداً - جداً 
ولكن .. لا بأس ان صدقت النية .. 

فهيا يا مستر ترامب .. نريد ان نراك صادقا هذه المرة .. بما يليق بمكانة أمريكا و كما يقول شعار أنصارك ومؤيديك : ( restore America glory )

تعليقات