الي الرئيس بوتين - رئيس روسيا

الي الرئيس بوتين - رئيس روسيا

صلاح الدين محسن
15-6-2017

لماذا لا يعيش شعب روسيا ، مثل رفاهية وسعادة شعب اليابان - علي الأقل - ؟؟؟
الشعب الروسي شعب عظيم . قدم للانسانية ، عباقرة عظماء ، في كل المجالات - في الأدب ، والشعر ، والفن ، وفي الفكر ، وفي السياسة ، وفي الرياضة ، وحتي في الشطرنج

وفي الحروب دفع شعب روسيا ، من الضحايا الشهداء ، أكثر مما دفع أي شعب آخر . ففي الحرب العالمية الثانية فقط , دفع شعب روسيا ما يقدر ب ٢٠ مليوناً من أبنائه .

مرة أخري  الرئيس  بوتين 
اسمح لي بالسؤال : لماذا لا يستحق الشعب الروسي ، العيش في رخاء وسعادة كما شعب اليابان ؟؟؟
اليابان بلد بدون ثروات طبيعية - بلا نفط أوغاز أو معادن
وروسيا تمتلك ثروات طبيعية هائلة
فلماذا لا يعيش شعب روسيا ، في رخاء وسعادة مثل شعب اليابان - علي الأقل - ؟؟
اليابان بلد صغير المساحة ، وكبير في تعداد السكان 
وروسيا بلد ضخم المساحة . مساحته أكبر من عدد سكانه ،،
فلماذا لا يعيش شعب روسيا ، في مثل شعب اليابان ، من الخير والرخاء والسعادة - علي الأقل - ؟؟

في عصر الشيوعية الروسية , بدد القادة الروس , الكثير من ثروات شعبهم ,  لأجل مساندة ديكتاتوريات وطغاة , بمختلف القارات .. من افريقيا , آسيا , أوروبا , وحتي قارة أمريكا الجنوبية .. !! وكذلك بددوا الكثير من ثروات الشعب الروسي لأجل سباق التسلح .
والنظام الشيوعي للاتحاد السوفييتي السابق بقيادة روسيا , نافس أمريكا , في حب وصداقة أقبح حكام الشرق الأوسط  وشمال ووسط افريقيا , وأكثرهم طغياناً . والنتيجة النهائية كانت فقر , خراب , ودمار بلاد هؤلاء الحكام - ومعاناة شعب روسيا العظيم , من أحوال معيشة لا ترتقي لمستوي معيشة شعب اليابان .. 

لقد تخلت روسيا عن النظام الشيوعي . وتخلت عن الاتحاد السوفييتي .. واعتمدت النظام الرأسمالي , وافتتح الرئيس بوتين - بنفسه - أكبر معبد , في موسكو , لأتباع الدين الاكثر عنفاً وإرهاباً .. وأمريكا تعقد أكبر معاهدات الصداقة مع الدول المفرخة للارهاب والممولة له , وهي عاصمة ذاك الدين .. !
                       
تخلت روسيا عن النظام الشيوعي - الذي كان سبب العداء مع أمريا وحلفائها , وسبب سباق التسلح الخطير والمكلف - ولكنها ما تخلت عن مناطحة ومسابقة الشر الأمريكي . لبناء مجد شخصي ومجد وطني , علي قاعدة من حرمان الشعب الروسي , من أن يحيا حياة كريمة تليق بعطائه الابداعي  الانساني الشامل . وتليق بثروات بلاده .

  الرئيس بوتين
اسمح لي بالقول : ان مجد القادة , ومجد الأوطان  . الذي يكون ثمنه  حرمان الشعوب , من حقوقها في الحريات وفي عيش فاخر .... هو مجد زائف .. سوف يدينه التاريخ ويزدريه .

من حق شعب روسيا العيش – علي الأقل - كما اليابانيين وكما الأمريكان . بل من حقه الأفضل من ذلك ..
--- احصائيات عن ضحايا روسيا في الحرب العالمية الثانية :
منقول : تُقدّر خسائر الاتحاد السوفيتي في الحرب العالمية الثانية بأكثر من 20,000,000 قتيل ما بين عسكري ومدني على الرغم من تباين الإحصائيات بصورة كبيرة، ومع ذلك يُقدّر التعداد الحالي لعدد الضحايا وفق الإحصاء الأخير من جانب الحكومة الروسية بقرابة 26.6 مليون قتيل ما بين مدني وعسكري منهم 8.7 مليون من العسكريين. - منقول من ويكيبيديا - 
                              إعدام جماعي للسوفييت في يناير 1943

          أسرى السوفييت في 12 يونيو عام 1942م
مذبحة جماعية ضد المدنيين السوفييت عام 1943م
=======
  

تعليقات