كهوف الفكر والتفكير

 كهوف الفكر والتفكير
كتب  صلاح الدين محسن
6-6-2017

تمكن كاتب عراقي فاضل  * من التوصل الي أن الاسكندر الأكبر , كان مثلي الجنس ..

وفي الحقيقية أنه في عصر الاسكندر الأكبر , كانت المثلية الجنسية في بلده - اليونان - طابعاً عاماً , شمل الفلاسفة , منهم أستاذ الاسكندر " أفلاطون " وكذلك الفيلسوف " أرسطو - الملقب بالمعلم الأول .

وكذلك تمكن الكاتب المحترم , بمساعدة ثلاثة من المبدعين العراقيين , اثنان من الباحثين والثالث روائي ... من أن يثبت أن "  كلكامش " لم يكن مثلي الجنس

و" كلكامش " شخصية أسطورية عراقية قديمة - بطل قصة خرافية - تعتبر أقدم قصة أو ملحمة في التاريخ الانساني , شهيرة في التراث العالمي " ملحمة كلكامش " . 

يبدو أن أخانا الكاتب الكريم ,  هو هكذا قد انتصر ل " كلكامش " تلك الشخصية التي لم توجد .. سوي في خيال كاتب القصة التي تعود لأكثر من 4 آلاف عام ... ,,,
فلعلنا نجد من ينتصر ليتامي و لأرامل العراق وللخراب الذي حل بها منذ سقوط وقبل سقوط صدام حسين , وينتصر ل 4 آلاف طفل بريء لقيط - لأمهات عراقيات - هم أبناء الدواعش الأجانب الذين فروا من الموصل أو قتلوا فيها .. عجز مدونو السجلات عن الوصول لأسماء آبائهم .. 
     مثلما وجد كلكامش . بعد ٤٠٠٠ سنة  من يهتم بتبرءته .. نأمل في ان الشاعر الحسن بن هانيء ( ابو نؤاس ) 7(56 - 814  ميلادية اي منذ 1200 عاما . والذي عاش في بغداد وله فيها شارع يحمل اسمه , هو من أهم واجمل شوارعها .  يجد أيضاً من يبرئه من المثلية التي أشعر فيها بشعره ،  وكذلك يبريء الخليفة عمر بن الخطاب 634 ميلادية  - مما تنسبه اليه احدي الطوائف الاسلامية . وأيضاً معظم الخلفاء العباسيين , والأمويين . والعثمانليين  كذلك . وكل هؤلاء شخصيات حقيقية ، واقرب زمنيا من كلكامش

أهل الغرب - أوروبا وأمريكا والحلفاء .. هم في شأن آخر من مثل تلك القضية : 

فبالأمس 6-6-2017  وهو تاريخ نشر المقال الذي تناول فيه الكاتب العراقي , قضية تأكيد المثلية الجنسية للاسكندر الأكبر - القائد اليوناني منذ عام 2350  عام .. و نفيها عن البطل العراق - الخرافي - كلكامش , بطل المحمة الخالدة القديمة ..
رغم ان المثلية الجنسية حالياً .. الآن .. بالدول شديدة الحرارة كالسعودية - وباقي الدول الملاصقة لها - . لا تعتبر شذوذاً في واقع الأمر . بل هي القاعدة عند الجنسين عموماً - ذكور واناث -  .. وكما كان الحال منذ زمن الشاعر " الحسن بن هانيء " أبونواس " .
(1) 2 فيديو بالهامش- نهاية المقال
وقبل أن ينشر الاستاذ الكاتب الكريم ,  ذاك المقال  بعشرة أيام . كانت دول الغرب التي وسوست لصدام حسين - ولغيره من قبله - وورطت صدام , وباعت السلاح لصدام , ثم دمرته هوالعراق باكمله , وبعده ورطت الدواعش ومدتهم بالسلاح , ثم طالبت وشاركت في القضاء علي هؤلاء الدواعش ... 
دول الغرب تلك كانت تتكلم في ماذا يا تري ؟ 
لم يكونوا مشغولين بالدفاع عن الاسكندرالأكبر واتهام كلكامش .. ( أي العكس )
بل كانوا - كما جاء في euronews  يوم 27-5-2017   يتكلمون في  :
   زوج رئيس وزراء لوكسمبورج .. مع السيدات الأوليات لقادة حلف الناتو:
انضم زوج رئيس وزراء دولة لوكسمبورج "مثلي الجنس"، إلى زوجات قادة الناتو خلال زيارتهن لمستشفى الأطفال ومتحف بروكسل الخميس الماضي، بينما التقى ازواجهن السياسين في قمة الحلف العسكري المنعقدة في العاصمة البلجيكية.
انضم زوج رئيس وزراء دولة لوكسمبورج "مثلي الجنس"، إلى زوجات قادة الناتو خلال زيارتهن لمستشفى الأطفال ومتحف بروكسل الخميس الماضي، بينما التقى ازواجهن السياسين في قمة الحلف العسكري المنعقدة في العاصمة البلجيكية.
جوتييه ديستناي، مهندس معماري بلجيكي و"زوج" رئيس وزراء لوكسمبورج كزافييه بيتل، انضم إلى زوجات الرؤساء بما في ذلك ميلانيا ترامب، والسيدات الأولى من فرنسا وتركيا، وحتى ملكة بلجيكا، حيث زاروا الأطفال المرضى وأخذوا جولة في متحف مخصص للرسامة البلجيكية رينيه ماجريت، التي تشتهر بلوحة الأنبوب المعروفة بعنوان "هذا ليس أنبوب". (برلمان لوكسمبورغ صادق في شهر يونيو من العام 2014، على قانون يتيح الزواج لمثليي الجنس، إضافة إلى حق التبني. ))

    euronews    27-5-2017

------  الوطن نيوز 29-5-2017 :

واشنطن تشجب غياب اسم "شريك الحياة" من صورة سيدات "الناتو"

---- *  عنوان مقال الأستاذ الكاتب العراقي : الاسكندر الاكبر المنقذ وعلاقاته المثلية
  منشور بالحوار المتمدن 6-6-2017
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=561261
--------  **  ملحمة جلجامش هي ملحمة سومرية شعرية مكتوبة بخط مسماري على 12 لوحا طينيا اكتشفت لأول مرة عام 1853 م
الألواح مكتوبة باللغة الأكادية ويحمل في نهايته توقيعا لشخص اسمه " شين ئيقي ئونيني " الذي يتصور البعض أنه كاتب الملحمة التي يعتبرها البعض أقدم قصة كتبها الإنسان - - من ويكيبيديا - الملحمة تعود لأكثر من 4000 عاماً   .
( 1 ) فيديو : تقرير دولي عن الشذوذ الجنسي في السعودية
https://www.youtube.com/watch?v=2b9n6_eBdm8

فيديو : الشذوذ الجنسي بين طالبات السعودية 99% : https://www.youtube.com/watch?v=f6i7b532aJk

=======

تعليقات