فوائد ومنافع الايمان

 

كتب : صلاح الدين محسن

20-8-2021

الايمان فيه منافع لناس .. :

الزكاة - والعشور - وأجر العاملين عليها  .. ( منذ قديم الزمان كانت تجارة رجال الأديان بحيلة الايمان , تبتز الناس بأخذ القرابين بزعم انها للآلهة .. وكهنة المعابد هم من يأكلون تلك القرابين مستغفلين الناس بالنصب عليهم بحيلة الايمان 


حاملات القرابين - منذ عصر الفراعنة - يقتطع الناس من أقواتهم , قرابين يأكلها كهنة المعبد , و يزعموا لهم انها تذهب للآلهة .. ! و الديانات التي جاءت بعد ذلك , نقلت تلك الحيلة " الايمان "  قرابين باسم : الأضاحي , الزكاة - العُشور - , الصدقات )

والحج والعمرة ومكاتب التجارة في تسفير واسكان وخدمة الحجاج والمعتمرين .. تجارات قائمة علي لعبة وخدعة " الايمان " ..

وتحفيظ القرآن , وآلاف القائمين علي هذا العمل الذي لا ينتج قمحاً ولا غذاءً , ولا ينسج كساءً , ولا يبتكر دواءً للكورونا أو غيرها . ولا يبني مسكناً للمحتاج . قائم علي لعبة الايمان ... 

ونجوم الدعوة الدينية , ومصالحهم ومكاسبهم . وسياراتهم الفارهة وفيلاتهم - أو قصورهم العامرة . التي قد لا يحاكيها الا سيارات وفيلات نجوم السينما والغناء والرقص , ونجوم كرة القدم .. بحيلة ولعبة الايمان ..

والايمان فائدة للمجاهدين باستخدام الانترنت والقنوات الفضائية واليوتيوب - وهم أسماء معروفة تقريباً

والمجاهدون بالأحزمة الناسفة والتفجيرات والدعس والطعن ... والمجاهدات بطريق جهاد النكاح . الايمان ووعوده بحسن الأجر والجزاء ! هو الذي قادهم لذلك ..

الايمان يقوم علي الاعتقاد والايهام - والطب الحديث يقول انهما - الاعتقاد والايهام - يمكن أن يلعبا دوراً في الشفاء من المرض .. !

منافع الطب الايماني - الاشتغال في بيع بول البعير , وحبة البركة , والحجامة . وزيت حبة البركة . وبيع الشمع في بعض دور العبادة غير الاسلامية 

وبناء المعابد وصيانتها وتطويرها وخدمتها .. هي وظائف يرتزق منها ناس كأشغال طفيلية لا تفيد اقتصاد المجتمع بل العكس ..

ولا تنسوا تعطير الفم بالصلاتو علي الحبيب , فهي ألذ من أكل الزبيب .. 

ولا تنسونا باللايك والشير والاشتراك في قناتكم الايمانية وتفعيل الجرس , ليصلك منا كل جديد  ... وعليكم بشدة الايمان ( ! ) . 

----------



تعليقات