اين ذهبوا .. ومن ساعدهم ؟؟

«داعش» يخسر «عاصمته السورية»

أعلام النصر فوق الخراب .. !:
 مقاتلة كردية من «قوات سوريا الديمقراطية» تلوح أمس بعلم جماعتها في «دوار النعيم» وسط الرقة حيث اعتاد «داعش» إعدام معارضيه وتعليق رؤوسهم (أ.ف.ب)
18 أكتوبر 2017 مـ - الشرق الاوسط 


بيروت: كارولين عاكوم الرقة: كمال شيخو
خسر تنظيم «داعش»، أمس، الرقة (عاصمته السورية)، بإعلان «قوات سوريا الديمقراطية» سيطرتها الكاملة على المدينة بعد أربعة أشهر من المعارك الشرسة انتهت بخروج بعض مقاتلي التنظيم في صفقة لا تزال تفاصيلها غير واضحة، لا سيما المتعلقة بوجهتهم.
وقال الناطق باسم «قوات سوريا الديمقراطية»، طلال سلو، لوكالة الصحافة الفرنسية، إنه «تم الانتهاء من العمليات العسكرية في الرقة»، مؤكداً «أن قواتنا سيطرت بالكامل على الرقة»، مشيراً إلى «عمليات تمشيط تجري الآن للقضاء على الخلايا النائمة إن وجدت، وتطهير المدينة من الألغام» التي زرعها مقاتلو التنظيم في وسط الرقة. ومن المقرر، بحسب سلو، أن تعلن «قوات سوريا الديمقراطية»، «قريباً في بيان رسمي عن تحرير المدينة».

ورغم تأكيد «سوريا الديمقراطية» أمس، انتهاء الأعمال القتالية، قال الجيش الأميركي إنه لا يزال هناك نحو مائة مقاتل من التنظيم في الرقة، مؤكداً استعادة 90 في المائة منها، من دون أن يوضح مصير المقاتلين الأجانب الذين كان يرفض التحالف الدولي خروجهم على غرار السوريين ضمن الاتفاق.
---- تعليق : يعني أمريكا تعرف أين ذهب الدواعش الذين تم تهريبهم , ويعرف بالضبط عدد الباقين .. ..  
============

تعليقات