هل فهموا أخيراً ؟

هل فهمت التنظيمات الاسلامية القتالية - الجهادية - أنهم يتم استدراجهم , لتدمير بلادهم وقتل وتشريد شعوبهم أولاً , ثم يتم القضاء عليهم بعد ذلك علي يد من ساعدوهم علي الخراب ؟؟؟
هل فهموتلك المنطمات ؟ فبدأت بشكل متأخر بعد فوات الأوان بحل نفسها بنفسها . منظمة تلو أخري .. 
وهل ستكمل باقي التنظيمات حل نفسها الآن .. أم بعد مواصلة تدمير ما بقي من البلاد التي لم يتم تدميرها - كمصر والأردن وغيرها - وتشريد شعوبها  .. ؟؟

هل ستفيق المنظمات الاسلامية التي تقتل رجال الجيش والشرطة والمواطنين  في سيناء بمصر , وتذيح الأقليات العقائدية بداخلها ,  الي حل نفسها أيضاً . قبل فوات الأوان والندم كما حدث لتنظيمات سوريا وليبيا , وهزيمة واندحار داعش بالعراق .. ؟


كانت بداية صحوة تلك التنظيمات اعلان : " أنصار الشريعة" في ليبيا تعلن حل نفسها بشكل رسمى - 28-5-2017

وهذا ما سبق أن نشرته العديد من المواقع المختلفة بالانترنت . ومنها مواقع اسلامية - موقع اسلاميون - وقناة الجزيرة .  موقع العرب - يصدر من لندن - وموقع فرنسي بالعربية - فرانس 24 - . وموقع السورية , وجريدة المصري اليوم ..

     ومنذ أربعة أيام فعلت نفس الشيء - تقريباً - منظمة " الجبهة الاسلامية " في سوريا   ( أحرار الشام , وهيئة تحرير الشام ) , كما تناقلت الأنباء بيانهم النحو التالي :


كان عليهم أن يسارعوا بذلك. من قبل أن يلقوا مصير داعش بالموصل في العراق .. 
فيديو - القبض على دواعش بزي النساء في الموصل - :
فهل سيفهم دواعش سيناء في مصر - وبداخلها -  قبل فوات الأوان .. ما فهمه هؤلاء في سوريا وفي ليبيا .. بعد فوات الأوان . أم سيتعظوا مما حدث لغيرهم وخاصة دواعش الموصل بالعراق . !؟
---
   فيديو استسلام دواعش الموصل - :

تعليقات