تحميل برنامج كين ماستر مهكر 2023 اخر اصدار


كين ماستر مهكر 2023 اخر اصدار


كين ماستر مهكر 2023 اخر اصدار

كين ماستر مهكر 2023 هو الإصدار المعدل من تطبيق محرر الفيديو KineMaster مهكر والذي يمكنك من خلاله الوصول إلى جميع الميزات المتميزة دون إنفاق أي أموال. بعض الميزات الخاصة التي تحصل عليها هي من متجر الذي يوفر تأثيرات انتقال متميزة وملصقات ورسوم متحركة وآلاف الأصول. تعد إزالة العلامة المائية والإعلانات، وتصدير 4K ودعم الطبقات المتعددة أيضًا من الميزات الرئيسية لها. تحقق من جميع التفاصيل حول كين ماستر مهكر 2023 apk في هذه المقالة.

كين ماستر مهكر 2023 KineMaster







كين ماستر بدون علامة مائية


مميزات كين ماستر مهكر 2023 اخر اصدار
ملاحظة: هناك خبر آخر سار هنا من أجلك، وهو موجود في هذا الإصدار الأخير من كين ماستر مهكر كامل يدعم أيضًا ميزات “الحصول على المشاريع” التي ستساعدك على إنشاء الفيديو الخاص بك بسهولة. لأنه يمكنك تنزيل Kinemaster Projects مباشرة على جهازك وإعادة مزجها مع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك مجانًا.

لايوجد علامة مائية
تم فتح المتجر المميز والمدفوع
دعم متعدد الطبقات
حتى 16x تحكم في السرعة
لا اعلانات
واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام
التحكم في الصوت
التعليق الصوتي ومغير الصوت
المؤثرات الصوتية وإعدادات EQ المسبقة
الرسوم المتحركة Keyframe
مفتاح كروما
الآلاف من تأثيرات التحولات والملصقات والرسوم المتحركة والإطارات
مرشحات الألوان وأداة التعديل
يوفر التطبيق الرسمي العديد من الميزات المتميزة الرائعة مثل عدم وجود علامة مائية، أو عدم وجود إعلانات، أو أكثر من 2000 أصل مميز، ودعم 4K الميزة التي لا يتوفر عليها PicsArt مهكر 2023 الذي سبق لنا والحديث عنه وقلنا ربما يكون أحد منافسين كين ماستر، ولكن فقط لأولئك الذين يشترون اشتراكه المتميز. لا يمكن للمستخدمين المجانيين استخدام هذه الميزات المتميزة ويتمسكون فقط باستخدام ميزات المحرر الأساسية. ولكن في كين ماستر مهكر 2023 يتم إلغاء قفل جميع الميزات المتميزة وليس هناك حاجة إلى إنفاق فلس واحد لشراء قسط. استخدم كل ميزة مجانًا تمامًا وأنشئ مقاطع فيديو مذهلة.

بدون علامة مائية

العلامات المائية في مقاطع الفيديو الخاصة بك مزعجة تمامًا مثل الإعلانات. تحرير الفيديو لتحويله إلى فيديو تم تحريره بشكل احترافي حقًا. لكن العلامة المائية تقلل من مستوى التحرير تمامًا. لتجنب ذلك ، يمكنك محاولة استخدام كين ماستر مهكر APK. تمت إزالة العلامة المائية في هذا التطبيق الخاص. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة بتأثيرات مذهلة وانتقالات وما إلى ذلك بدون علامة مائية. ستبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر احترافية 

KineMaster بدون علامة مهكر المائية.

للتحميل 
أضغط هنا 
⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️
👇👇

تحميل كين ماستر 2023 بدون علامة مائية





____________________________

تعليقات