برافو حماس .. !! 2-2

 

صلاح الدين محسن

22-5-2021

بحربها الأخيرة مع اسرائيل , استطاعت منظمة الاخوان المسلمين بغزة - حماس - عمل انشقاق بين آراء الناطقين بالعربية .. ليس العامة منهم فقط .. بل وانشقاق بين أصحاب الرأي والفكر , الذين يفترض انهم منارات لعموم الناس .. اذ انشقوا أيضاً علي أنفسهم . واختلفوا .  ولا أحد منهم أمكنه اقناع الآخر .. ! وواجه بعضهم اتهام متابعيهم واتهام بعضهم لبعض بفقدان مصداقيتهم .. 

وكثيرون من أهل الرأي والفكر ( العربفونيين ) فقدوا  مصداقيتهم مرات من قبل , وكانوا يستردونها بعد كل فقدان - كما عنزة أو دراجة أو حتي سيارة , يفقدونها , ثم يستردونها - بمهارة وبيُسر - , ثم يفقدونها , ثم يستردونها . وهكذا ..  

الي الباكين علي فلسطين وشعب فلسطين : لا تنتظروا خيراً يأتي من حماس وشقيقاتها المنظمات الداعشية . فحماس لا يعنيها فلسطين ولا شعب فلسطين . بل الجهاد لدخول الجنة . حماس شغالة مع الله - فقط - لأجل دخول الجنة .. فحماس - تتبع - روحياً - جماعة الاخوان المسلمين بمصر. التي قال مرشدها الراحل " محمد مهدي عاكف " عن وطنه ( طز في مصر وأبو مصر واللي في مصر ) هو يهمه الجهاد لدخول الجنة . ولتذهب مصر وشعبها الي جهنم طُزّ ..

كل حرب بين اسرائيل وحماس - يكون وقودها الناس وممتلكاتهم - فالذي يحارب لا حماس ولا اسرائيل .. بل الحرب هي في الحقيقة بين أمريكا وأورربا - باسم اسرائيل - , وايران وقطر وتركيا وآخرون - باسم حماس - .. ..

تماماً كما ان الحرب الجارية في اليمن ليست بين السعودية والحوثيين ( أي حوثيين ؟! ) انها بين السعودية وبين إيران ..  لمواصلة ولاستكمال الحرب بين عليّ  وبين معاوية  ! .. وتمويل الحوثيين يأتي من بلاد كِسري ! - ايران حالياً - .. كِسري الذي تم قتله , واغتصاب زوجته بزعم زواجها من عليّ !,  واغتصاب ابنته بزعم زواجها من ابنه الحسين .. ! علي نهج اغتصاب صفيه , بزعم زواجها من محمد , فور قتله لجميع رجال عشيرتها . والزواج الاغتصابي تم في نفس الليلة ! .  

ولا تزال الحرب جارية والدماء تسيل , بين خلفاء و أتباع محمد - من ناحية - وخلفاء وأتباع يهود المدينة من ناحية أخري . ( في شكل : فلسطين واسرائيل ) .. 

ولا تزال الحرب جارية والدماء تسيل بين خلفاء واتباع " عليّ " - من ناحية - ( في شكل : حوثيين ,  حماس , وحزب الله , وبشّار الأسد )..  وبين خلفاء وأتباع معاوية - من ناحية أخري - ( في شكل السعودية ومن تمولهم )  .

برافو حماس .. !!

لم يستطع مثقفون ورجال فكر ورأي الاتفاق علي شيء صادق وعادل وحق .. واستطاعت حماس بث الفرقة والعداء بينهم .. ! وجعل فريق منهم يفهم ان حماس تدافع عن وطن اسمه فلسطين ! وعن شعب اسمه الفلسطينيون !! بينما الحقيقة ان حماس - اخوان مسلمون - لا يتعاملون مع الأوطان أوالشعوب . بل مع الله - يقاتلون ويقتلون , ويسفكوا دماء الآخرين , أو تُسفك دماؤهم ! لأجل جنة قيل لهم ان عرضها - السماوات والأرض - ولا يُعرف كم يكون طولها .. !

---------------- 

تعليقات