البلهاوات وتعدد الزوجات
البلهاوات وتعدد الزوجات
صلاح الدين محسن
31-5-2015
في البداية نقول . لا يوجد عاقل جاد . يقكر في حل مشكلة تأخر زواج الاناث , بمنأي عن مشكلة تأخر سن الزواج عند الذكور .. لأن المشكلة واحدة ذات وجهين . ذات شقين , وكل طرف مرتبط بالطرف الآخر .
مشكلة الذكور
الذين يتقدم بهم السن . وتشيب رؤوسهم دون القدرة علي توفير نفقات الزواج – لو لو
تم حلها , لانحلت تلقائياً مشكلة زواج الاناث – بدون حاجة لدفعهن دفعاً للتورط في الزواج من
رجال متزوجين بالفعل ! .
وعدم التفكير في تزويج الذكور الذين لم يتزوجوا
من قبل البتة ولا يملكون نفقات الزواج ,
اولا يجدون وظائفاً , بسبب ارتفاع نسبة البطالة في دول فاسدة الحكام , وبدون صرف
تعويض بطالة للعاطلين , او لتدني الاجور والمرتبات .. ولا أحد يساعدهم علي حل
مشاكلهم تلك .. يؤدي ذلك لأمراض عصبية ونفسية . انحرافات مالية وأخلاقية – سرقة ,
اختلاس , قتل لغرض السرقة , لجؤ لتعاطي المخدرات , لجؤ لممارثة الجنس المثلي
.اغتصاب اناث ,
وكل تلك
النتائج . بسبب تأخر سن زواج الذكور. المسبب للعنوسة عند الاناث .
ولكن الجهابذة
والجهبوذات . الذين واللائي يتطوعون للحل . لا تري أعينهم سوي طرف واحد من المشكلة
: طرف الاناث .. لأجل منح الرجال المتزوجين مزيداً من فرص النكاح !!. طبقاً لشريعة لم تهتم بشيء
في حياة البشر بقدر اهتمامها , واهتمام مؤسسها بالنكاح , وبأمور النكاح في الدنيا
. مع وعد الذكور في الآخرة . بجنة لن تكون لهم فيها ثمة شغلة , بخلاف نكاح
الحوريات والغلمان بالآلاف لكل ذكر , فيعيش الذكورالمؤمنون خالدين مخلدين في النكاح أبداً !! . بجنة
النكاح التي أعدها رب النكاح , لرسول النكاح , ولاتباعه الاطهار المناكيح الأبرار...!...
!!
في
غالبية الدول , ليست مشكلة الاناث هي عدم وجود ما يكفي من الذكور لزواجهن .. أبداً ..
فكيف لعقل سليم ان يحلها بتزويج الاناث لرجال
متزوجين ! – تعدد زوجات - . وباغماض العين عن الذكور غير القادرين علي نفقات
الزواج للأسباب العديدة سابقة الذكر. والتي ما لم تحل , فانها تؤدي للانفجار في
الافراد وفي المجتمع
محمد لم يسمح بتعدد الزوجات علي ابنته فاطمة .
بل سمح لنفسه فقط بتعدد الزوجات علي بنات الآخرين !! – ابنة أبي بكر الصديق –
عائشة – وابنة عمر بن الخطاب – حفصة – , و ابنة ابي سفيان - رملة - .. تزوج عليهن بأخريات , ولم يقبل أن يتزوج " علي
بن أبي طالب " بزوجة ثانية واحدة , علي فاطمة – ابنة محمد - . بل هاج صلعم , وتصلعم بشدة .. فوق المنبر بالمسجد
. محذراً مهدداً وهو يقول " ان في ذلك ايذاء لفاطمة , ومن آذي فاطمة فقد آذاني ..."
روى البخاري ومسلم عن المسور بن مخرمة أنه قال :" إن عليا خطب بنت أبي جهل ، فسمعت بذلك فاطمة فأتت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت : يزعم قومك أنك لا تغضب لبناتك ، وهذا علي ناكح بنت أبي جهل ، فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فسمعته حين تشهد يقول : أما بعد ، أنكحت أبا العاص بن الربيع فحدثني وصدقني ، وإن فاطمة بضعة مني وإني أكره أن يسوءها ، والله لا تجتمع بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم وبنت عدو الله عند رجل واحد ، فترك علي الخطبة " وفي رواية للبخاري " فاطمة بضعة مني فمن أغضبها أغضبني " .... !!!
!!
ان الداعيات والداعين لتعدد الزوجات لا يفهمون حقيقة المشكلة التي يتطوعون لحلها , حلاً
يجلب للاناث مزيداً من المشاكل . وللمجتمع أيضاً .
وهؤلاء في
الحقيقة لا يعنيهم ان دخل المجتمع في مشاكل . أو حل مشاكل , ولا يعنيهم سعادة أو
شقاء اناث أو ذكور , ولا يعنيهم الانسان بقليل أو كثير . بل يعنيهم شيء واحد فقط
ولا سواه . هو :
تطبيق أي شيء
قاله رجل اسمه رسول كريم . منذ أكثر من 1400 عام . في شريعة فصلها مخترعها حسب
عقليته ونزواته وأهوائه الخاصة : علي تعدد الزوجات وملكات اليمين . الجواري – اللائي
اسرهن في حروبه بلا رحمة ...
فان قال صلعم ,
بوجود علاج بشرب البول – المقرف ! – طالب هؤلاء الناس بشرف القرف ! لأجل العلاج .
أما هم فيعالجون أنفسهم بأفخم المستشفيات الحديثة .. والعلاج بالبول للآخرين سواهم ....!
والعقيدة تلك
ليست لديها اي حل لمشكلة تزويج الذكور غير المقتدرين مالياً الا حل واحد يجلب لهم
مشاكلاً بالجملة فوق مشكلتهم : اذا تقول العقيدة للشباب . انه من لا يستطع الباءة – أعباء الزواج - فعليه بالصوم
!!!!!
...سنن الترمذي : فَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ الْبَاءَةَ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّ الصَّوْمَ لَهُ وِجَاءٌ قَالَ أَبُو عِيسَى هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ حَدَّثَنَا الْحَسَنُ بْنُ عَلِيٍّ الْخَلَّالُ حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ ... المزيد
http://hadith.al-islam.com/PortalUC/IslamSearch/Themes/Blue.ar/Images/arrow.gif سنن أبي داود - كِتَاب النِّكَاحِ - من استطاع منكم الباءة فليتزوج فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج
مَنْ اسْتَطَاعَ مِنْكُمْ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ وَأَحْصَنُ لِلْفَرْجِ وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ المزيد
http://hadith.al-islam.com/PortalUC/IslamSearch/Themes/Blue.ar/Images/arrow.gif صحيح البخاري - كِتَاب الصَّوْمِ - بَاب الصَّوْمِ لِمَنْ خَافَ عَلَى نَفْسِهِ الْعُزْبَةَ
مَنْ اسْتَطَاعَ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ وَأَحْصَنُ لِلْفَرْجِ وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ المزيد
http://hadith.al-islam.com/PortalUC/IslamSearch/Themes/Blue.ar/Images/arrow.gif سنن ابن ماجه - كِتَاب النِّكَاحِ - من استطاع منكم الباءة فليتزوج
مَنْ اسْتَطَاعَ مِنْكُمْ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ وَأَحْصَنُ لِلْفَرْجِ وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ المزيد
...سنن الترمذي : فَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ الْبَاءَةَ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّ الصَّوْمَ لَهُ وِجَاءٌ قَالَ أَبُو عِيسَى هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ حَدَّثَنَا الْحَسَنُ بْنُ عَلِيٍّ الْخَلَّالُ حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ ... المزيد
http://hadith.al-islam.com/PortalUC/IslamSearch/Themes/Blue.ar/Images/arrow.gif سنن أبي داود - كِتَاب النِّكَاحِ - من استطاع منكم الباءة فليتزوج فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج
مَنْ اسْتَطَاعَ مِنْكُمْ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ وَأَحْصَنُ لِلْفَرْجِ وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ المزيد
http://hadith.al-islam.com/PortalUC/IslamSearch/Themes/Blue.ar/Images/arrow.gif صحيح البخاري - كِتَاب الصَّوْمِ - بَاب الصَّوْمِ لِمَنْ خَافَ عَلَى نَفْسِهِ الْعُزْبَةَ
مَنْ اسْتَطَاعَ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ وَأَحْصَنُ لِلْفَرْجِ وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ المزيد
http://hadith.al-islam.com/PortalUC/IslamSearch/Themes/Blue.ar/Images/arrow.gif سنن ابن ماجه - كِتَاب النِّكَاحِ - من استطاع منكم الباءة فليتزوج
مَنْ اسْتَطَاعَ مِنْكُمْ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ وَأَحْصَنُ لِلْفَرْجِ وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ المزيد
وهل هذا شيء
يمكن الصوم عنه !؟ ان حاجة الشباب للزواج كحاجتهم للطعام وللشراب ولتصريف الزوائد
من اجسادهم .
كيف لشريعة
عادلة أن تشرع للأغنياء بمزيد من الزوجات . وتدعو الفقراء بأن يصوموا بدلا من حث المقتدرين ماليا علي مساعدة
الشباب علي الزواج . ...!
وكيف تسمي
عقيدة هكذا : دين الرحمة .. ودين الانسانية ...
!!
المتطوعون
والمتطوعات بتوريط الاناث المحتاجات للزواج بتزويجهن من رجال متزوجين – تعدد زوجات
- . يسببون لهن وللمجتمع مشاكلاً كثيرة
الغريب العجيب
من أمر الداعيات والداعين لتعدد الزوجات . أن يبلغ باحداهن الاعتباط في القول الي
درجة قولها محذرة الاناث من عدم قبول آفة تعدد الزوجات :
“الفيديو:حليمة معالج تدعوا النساء للقبول بتعدد الزوجات قبل ان
يصبح لأزواجهم علاقة بالذكور !”
Read more about ar.Tunivisions.net |
Read more about ar.Tunivisions.net |
! on:
--- هذا الكلام الذي قالته تلك المراة
لا باعتبار أن كل الرجال هم عناتيل مثلما قيل عن محمد . لديه قدرة جنسية علي
مجامعة النساء في ليلة واحدة . كما قدرة لا تتأتي لفيل !!!!
ولكن الواقع والعلم يؤكدان أن الغالبية
العظمي للنساء احتياجاتهن الجنسية تفوق احتياجات الرجال .. عدا الاستثناءات
القليلة .
ومعني ذلك ان تعدد الزوجات يؤدي لأن
يصبح للنساء علاقة بالنساء ...
أي العكس مما تقولة تلك المرأة ...!
فكيف لامرأة أن تقول بعكس ما يحكم به
الواقع والطبيعة والعلم . ضد بنات جنسها الاناث . الا بسبب الخبل العقائدي والهوس
الديني المعشش في النافوخ .
نأتي للقرآن الذي يقول : فان خفتم ألا تقسطوا في اليتامي
فاتكحوا ما طاب لكم من النساء مثني وثلث وربع
فان خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أ يمانكم
-
هذاما قاله في سورة النساء
الآية 2و3
-
ولكن في نفس السورة . بعد 126 آية
ربنا افتكر ان العدل بين النساء الزوجات العديدات . شيء مستحيل ( كان ناسي بس افتكر .. ! ) فقال :
129
وَلَنْ تَسْتَطِيعُوا أَنْ تَعْدِلُوا بَيْنَ النِّسَاءِ وَلَوْ حَرَصْتُمْ فَلَا تَمِيلُوا كُلَّ الْمَيْلِ فَتَذَرُوهَا كَالْمُعَلَّقَةِ وَإِنْ تُصْلِحُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا
سورة
4 آية 129
ولا مجال هنا للادعاء بوجود ناسخ ومنسوخ في
الآيتين .. كلا , وان أدخلنا ما يسمي بناسخ ومنسوخ , فسيكون ذلك لصالح منع تعدد الزوجات , لكون الآية التي تقضي
باستحالة العدل بين زوجات عديدات . جاءت بعد .. وليست قبل – وفي نفس السورة - .
فتعتبر هي الناسخة لما قبلها – أي تنسخ - تلغي اجازة تعدد الزوجات , الذي قالت به
الآية 2 / 3 من نقس السورة - .
يعني
الخلاصة ايه !؟
الخلاصة :
استحالة العدل بين النساء الزوجات
العديدات . لذا فتعدد الزوجات ممنوع في القرآن
... هذا
ما قالته الشريعه المحمدانية . هذا ما قاله الاسلام . فعن أي تصريح بتعدد الزوجات
تتكلم البلهاوات من النساء والخبثاء من الرجال !! ؟
--- كل
ذاك العجن , سيختفي تماماً عند اعطاء الأنثي حق تقرير المصير . ببلوغها السن القانوني – 18 – سنة . و يكون لها تأمين
صحي . وضمان اجتماعي . وتعويض بطالة . وحق السفر والاقامة بمفردها - او مع من تختار . وحق الزواج دون الرجوع للغير - أياً كان - الا علي سبيل الدعوة – لمن ترغب في دعوتهم ,
ان رغبت . وتكون
هي المسؤول الوحيد عن نفسها .
عندما
يتحقق ذلك للأنثي ... فان كل ذاك اللت والعجن والهري والفري البطال الكثير والبالغ
السخف , حول تعدد الزوجات .. سوف ينتهي تماماً .
----
الرجا
عند اعادة النشر الاشارة للمصدر :
تعليقات
إرسال تعليق