ري المواهب الصغيرة ببول البعير




ري المواهب الصغيرة ببول البعير .!! 

19-5-2015

عندما تروي موهبة صغيرة , معجزة . ببول البعير . وتُسمد بكذبة : حبة البركة فيها شفاء من كل داء . وتنظف فمها بالسواك الذي لا يُغسل ولا يُنظّف .. فيغدو حاملاً للبكتيريا الضارة
   انها طفلة معجزة تقول الشعر وتلقيه بطلاقة في عمر 3 سنوات ونصف السنة . وبدأته في عمر سنتين ! فتري .. ماذا تقول ؟ ومن تمجد في شعرها ؟ هل تروي  رحلة ونزول سفينة الفضاء فوق كوكب المريخ , باعتبارها ابنة عصر غزو الفضاء الخارجي ؟ أو تقول شعرها عن آمال الناس من حولها في حياة كريمة راقية , وتصف معاناتهم مع انقطاع الكهرباء , مياه الشرب , وكثرة الزبالة بالشوارع , والغلاء , والبطالة  , والفقر المتفشي  ؟
أو تعبر عن فرحتها باقتناء لابتوب  , أو  آيباد, أو تصف جمال حديقة زارتها 
كلا .. بل أول  وأهم قصيدة حرصوا علي تلقيها بالتليفزيون - لبرنامج للأطفال - كانت عبارة عن
مديح فيمن شرّع تكبيلها بالحجاب والنقاب  عندما تكبر , مثلما تُكبّل من هن حولها من الفتيات والنسوة ..

  1. صوره طفلة بريئة
ومن يحكم عليها بنصف ميراث , وبنصف شهادة في المحكمة . و يساوي بينها في النجاسة , وبين الحمار والكلب الأسود .. ويقضي لها بعقوبة الجلد والرجم - الفاقدة للانسانية - .. ويعدها بأن يكون أكثر أهل الجحيم .. من بنات جنسها . من النساء !!


شاهدوا تلك الطفلة المعجزة المدهشة .. التي تتغني في شعرها بعظمة من أهان المرأة وظلمها بأحاديثه وبكتاب المدلل بصفة " الكريم " ! مخترع التداوي بشرب البول .. البعيري  المقزز !! وانظروا حجم الجريمة التي ترتكب في حق تلك الموهبة .:

******************** 

تعليقات