الحجاب وراءكم وراءكم

الحجاب وراءكم وراءكم

كتب : صلاح الدين محسن
27-9-2022

في ايران غليان شعبي عام يتصاعد بسبب الفتاة التي قتلتها شرطة الأخلاق - وهي الشرطة حامية الحجاب !
كل ما يجري الآن في ايران وأفلت الزمام من يد سلطات العمائم ..
والظريف انه حتي زعيمة المعارضة الايرانية بالخارج " مريم رجوي " ترتدي الحجاب !
وراك  وراك 
أينما ذهبتم الحجاب وراءكم
قام حُكم العمائم الملالي أو سقط .. فالحجاب واياكم و وراءكم
جاءت المعارضة من الخارج لتسلم الحكم  .. فالحجاب معكم و وراءكم
وراك وراك

المهزلة الحجابية والمسخرة النقابية.. وراء المرأة , سواء كانت مسلمة سنية , أو مسلمة شيعية .. / محمد , و عليّ - ابن عمه - وعليّ وابنه الحسين .. هؤلاء وراء المرأة  وراءها ,  ليسقونها المر والذل والمهانة  وهم أموات ! , مثلما كانوا وهم أحياء ..  
حجاب ونقاب .. أينما ذهبت في العالم كله ,, 
الآن تجدون التلوث البيئي العقائدي بخبل الحجاب وهوس النقاب .. شاع بالعالم كله ويلوثه أسوأ تلويث ..
لو كان للعالم عمدة .. لما سكت علي تلويث العالم كله بحجاب ونقاب محمد وعلي - ابن عمه - والأولين ,, الذين أخذا عنهم محمد الحجاب والنقاب.
لو كان للعالم عمدة .. !
الأمم المتحدة شوية - كمشة - موظفين .. رواتبهم عبء علي شعوب الدول الأعضاء
لو كان للعالم عمدة .. لأمر بكنس الحجاب والنقاب بتحريم وتجريم ظهوره بأي مكان بالعالم كله ..  بخلاف غرف نوم عشاق الحجاب .. للمحجبة حق ارتداء حجابها في غرفة نومها فقط , لتسمتع بالحجاب مع زوجها .. 
محمد صلعم .. قال في حق المرأة كل ما هو سؤ . وأَسرَ النساء واغتصبهن . وقال عن ضحيته صفية , انه أكرمها وتزوجها بعدما آمنت وحسن ايمانها و وهبته نفسها - كل ذلك جري في أقل من يوم وليلة !.. وان ما فعله في صفية من الاغتصاب , ما هو الا زواج !
و" علي " ابن عم محمد : قال في المرأة كل ما هو سؤ .. وهو وابنه الحسين ..اغتصبا كلاً من  زوجة وابنة كسري الفُرس .. بعدما قتلوه !  وقالوا انه زواج , وليس اغتصاب .. !
والآن .. دولة بأكملها .. بكل شعبها , تقف علي رأسها , والمظاهرات تعمّها .بعد حادث قتل فتاة , بسبب الحجاب ! الذي تحميه حكومة وسلطة لا تمثل شعب ايران بقدر ما تمثل : الحسين وأبيه الامام علي - عليهما  وحدهما : السلام ! .. و شعوب 5 دول : عليها الحرب والكرب . شعوب : ايران والعراق واليمن وسوريا ولبنان ...  ... !! بأموال نفط ايران , الذي يحكمه ويتحكم فيه عمائم وملالي الفُرس الايرانيين ..

المهم الآن أن بديل حجاب " شرطة الأخلاق " الايرانية الخومينية الخامئنية , هو أيضاً حجاب زعيمة المعارضة الايرانية ! " مريم رجوي " التي تعيش في أوروبا منذ سنوات . ولا يفارقها الحجاب ! 
أين دور منظمىة الصحة العالمية في ايجاد علاج  , لقاح .. يشفي من فيروس وجائحة : الحجاب .. وشقيقه النقاب ؟! 

             


تعليقات