رسالة من أمريكا - ج 7 - من المؤسسة الحرة للتعليم الاقتصادي 20-2-2024

الكاتب / صلاح الدين محسن
20-2-2024
الرسالة من مؤسسة التعليم الاقتصادي .. مترجمة .. وفي النهاية لينك نص الرسالة بالانجليزية - كما وصلتنا بالايميل ..

الي صلاح الدين,

هذه هي الحقيقة: معظم طلاب الجامعات ليسوا يساريين متطرفين.

مثل معظم سكان الولايات المتحدة، عادة ما يكون الطلاب غير سياسيين وغير مبالين. ومع ذلك، هناك مناخ يساري متطرف في الحرم الجامعي يتطلب طاعة أيديولوجيتهم. تساهم أقسام DEI والأساتذة الماركسيون والرؤساء مثل جامعة هارفارد السابقة كلودين جاي في ثقافة قمعية للسياسة اليسارية في الجامعات.

التأثير المحزن للهيمنة الأيديولوجية اليسارية على الجامعات؟

يقوم معظم الطلاب بممارسة الرقابة الذاتية على أنفسهم خوفًا من العقاب. درجاتهم يمكن أن تعاني. سمعتهم الاجتماعية يمكن أن تتأثر. وقد يواجهون حتى إجراءات تأديبية.

إليك الحل:
 
الرسوم في الفصل الدراسي 
  تستضيف مؤسسة التعليم الاقتصادي (FEE) برنامجًا خاصًا لطلاب المدارس الثانوية يسمى FEE in the Classroom. إنها ندوة مدتها يوم كامل، وأحيانا في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يذهب أعضاء هيئة التدريس لدينا إلى المدارس في جميع أنحاء البلاد لتعليم طلاب المدارس الثانوية حول الأسواق الحرة، والحرية الفردية، والحكومة المحدودة. تقوم FEE بتعليم الطلاب أفكارًا لن يسمعوها أبدًا في المدارس العامة.

المعتقدات والعمل السياسي هو نتيجة الثقافة والتعليم. وهذا هو السبب الدقيق وراء رغبة اليسار في السيطرة على الفنون الاجتماعية.

أطلب بكل تواضع دعمكم الفوري لمساعدة FEE في تدريس أكثر من 50000 طالب هذا العام في اقتصاديات السوق الحرة. هل يمكنك التبرع بمبلغ 10 دولارات أو 20.24 دولارًا أو 100 دولار أو أي مبلغ يمكنك تحمله بسخاء؟

سأرسل لك نسخة من كتاب القانون لفريدريك باستيات إذا تبرعت بمبلغ 10 دولارات أو أكثر. إذا أعطيت 250 دولارًا أو أكثر، سأرسل لك شخصيًا نسخة موقعة.

من خلال تلقي القانون، سوف تفهم المبادئ الفلسفية الأساسية التي يغرسها FEE في قلوب وعقول طلاب المدارس الثانوية. يعد القانون مقدمة مثالية لأفكار الحرية، النابعة من تحليل غرض القانون وحدوده في مجتمع حر. إنها هديتي لك، حتى تتمكن من فهم ما نقوم بتدريسه باستخدام FEE في الفصل الدراسي.
لينك نص الرسالة بالانجليزية "
https://salah48freedom.blogspot.com/2024/02/a-messages-from-usa-7-by-foundation-of.html

____________________________

تعليقات