الثلاثي السماوي


صلاح الدين محسن 
31-5-2017

لنا مقال قديم عنوانه " نادي الاديان السماوية " عن الأديان الابراهيمية الثلاثة التي تدعي السماوية لها فقط  , دون باقي اديان البشر وما اكثرها , علما بانه لا يوجد رباط يربط بين الثلاثة سوي : العداء والكراهية .. ! 
---
منذ أيام قام اسلاميون , باستخدام  3 سيارات من ذوات الدفع الرباعي ,  بمهاجمة أقباط - بمحافظة المنيا , جنوب القاهرة بحوالي 230 كم - كانوا في طريقهم لزيارة دير  وقتلوا العشرات منهم وأصابوا عشرات آخرين - كلهم مدنيون بطبيعة الحال .. منهم اطفال ونساء .. 
والأقباط  المسيحيون - لا يحملون سلاحاً , ولا يحاربون احد , ولا يشتركون في محاربة أحد , ولا يمولون حرباً من أي نوع ولا من اية درجة ..! 
و هؤلاء الاربعة , جميعهم ضد الاقباط  : 
 الارهابيون الاسلاميون  
 والحكومة 
 و المجتمع الدولي 
 و الله
--------  هؤلاء الأربعة هم ما بين قاتل أو متفرج علي الأقباط , وهم يقتلون ويذبحون ذبحاً ..

والأغرب من ذلك , أن جريمة دير المنيا . ليست هي المرة الأولي , ولا حتي هي المرة العشرين , التي يتم فيها الاعتداء علي أملاكهم وارواحهم وخطف أطفالهم للحصول علي الفدية , وخطف بناتهم المراهقات لأسلمتهن والزواج بهن !! - ..
وبالطبع من يقوموا بتلك الاعمال هم اسلاميون - زملاء في نادي الاديان السماوية - !  
يلاحظ أن نوع سيارات الدفع الرباعي تلك , هو الذي استخدمته داعش - من قبل - للاستيلاء علي الموصل بالعراق , ولغزو سوريا . و المستخدم في ليبيا . 
  
موقع الدير الذي ارتكبت فيه الجريمة بالصحراء الغربية لمحافظة المنيا , واتجت كل أصابع الاتهام نحو دواعش ليبيا - الاسلاميون - ومنهم مصريون يجاهدون هناك في سبيل الشيطان أو الله .. ( وربما الجناة هم من دواعش الداخل - الاسلاميون  ) ..

هذا النوع من السيارات ليس من صناعة اسلامية , بل أمريكية - في الغالب - ولا يمكن إلا أن تكون مشتراة علي نفقة السعودية - أو قطر - من الأسلحة التي تتعاقد عليها أمريكا وتبيعها للسعودية ..

وعلي الصعيد الآخر . من ناحية اليهود .. 
ها هي سيارة عسكرية اسرائيلية جديدة يتم التحكم فيها عن بعد - كالطائرة بدون طيار - , اختراع اليهود - في إسرائيل - وتصنيع اليهود - في إسرائيل - ..
 ليست لقتل المدنيين لمجرد الاختلاف معهم في الدين . بل لمراقبة حدودها مع غزة  , حيث العدء والحرب المتقطعة , بينهم وبين المنظمات الاسلامية التي تحكم غزة . - وهم واليهود , زملاء في : نادي الأديان السماوية .... (!)
وكما جاء بهذ الخبر :
جيب عسكري إسرائيلي يتم التحكم به عن بُعد :

قريبا على الحُدود من غزة: مركبة أوتوماتيكية عصرية تعمل عن بُعد، قادرة على التوجيه، التصوير، وستكون قادرة أيضا على إطلاق النيران 

المصدر - هداس هروش 28 مايو 2017 سيضع الجيش الإسرائيلي قريبا على الحُدود من غزة مركبة عصرية هي الأولى من نوعها. ستتنقل المركبة التي تعمل من قبل وحدة "حرس الحدود" المسؤولة عن الأمن على طول الجدار الحدوديّ في غزة، في المناطق، وستجمع معلومات وستكشف عن حالات استثنائية في حين تشغلها جُندية وهي تجلس في مكان محمي في غرفة العمليات، وفق أقوال ضابط الوحدة. "في وسع هذه المركبة أن تحل محل جولات المشاة التي يقوم بها الجنود بالقرب من الحدود".

في الوقت الراهن، تتنقل المركبات وحدها، توجه وتلتقط صورا، ولكن قريبًا ستتمتع بميزة هامة أخرى - ستركب على المركبة منظومة سلاح متقدمة، حيث يكون في وسع جنود الوحدة تشغيلها عن بعد.

تعمل جُنديتان في الغرفة التي تشغل المركبة على مدار الساعة: تقود جندية المركبة بواسطة مقود ودواسة يشبهان المقود والدواسة في السيارة، وتحلل الجندية الثانية المعلومات التي تظهر على شاشة عرض بعد جمعها عبر المنظومة المركّبة على المركبة.

حتى أن المركبة قادرة على السفر وحدها عند الحاجة: في وسع الجنديات تحديد نقطة على الخارطة وتعرف المركبة بشكلٍ مُستقلّ كيف تفحص المنطقة، تتجنب العقبات، وتصل إلى الموقع المحدد.

وفق أقوال ضابط الوحدة التي تشغّل المركبة: "الجيش الإسرائيلي هو الجيش الأول في العالم الذي يشغل مركبة تعمل بشكل مستقل، وتعتبر هذه الاختراع انطلاقة تكنولوجية على مستوى عالمي".

=================

تعليقات