رسالة اليهم

كتب : صلاح الدين محسن
26-5-2016
بالفيديو فاطمة برى تهرب من أهلها بعد إيمانها بالمسيح , وشابة يهودية تعتنق الاسلام. وشابة مسيحية يجبرونها علي الإسلام ويهددونها بتشويه وجهها  اذا رفضت ! و .. و.. !    
الرسالة : أعزائي الآلهة المحترمون .. أينما كنتم , وإن كنتم ..
أنتم تتسببون في فتنة كبيرة بين الناس وأهلها . وبينهم وبين رجالات دياناتكم . وبين الدول وبعضها .. كل ذاك الشقاء والبلاء , سببه   : الايمان - أو عدم الايمان - بكم .. ! هذا  الموضوع البسيط والمتواضع جدا ! الذي لن يفيدكم بشيء ولن يضركم ..
الناس لا يعقلون .. ألا تعقلون أنتم ؟؟
ودعوني أسألكم بصراحة . من منكم خلق الآخر..؟ هل خلقتم الناس حقاً
أم الناس هم الذين خلقوكم أيتها الآلهة .. بقديمكم ووسيطكم وجديدكم ..... !!؟

انظروا معشر الآلهة . ان كنتم تنظرون - ها هي مشكلة من أصغر المشاكل بسببكم وبسبب الايمان وعدم الايمان بكم  . بنات يتركن أهاليهن . وبنات يخطفن ويجبرن علي اعتناق دين من دياناتكم يا معشر الآلهة المحترمين ! : ونساء يؤسرن ويغتصبن وتتم بيعهن  علي يد دين من دياناتكم أيها الآلهة المبجلون , وناس تُقتل وناس تسجن بسبب ما يسمي ازدراء لأديانكم أيها الآلهة الموقرون .. وحروب وعنف وإرهاب . في الصراع بين دياناتكم ..  ومشاكل لا حصر لها حول عددكم أيها الآلهة المحترمنون .. هل أنتم إله واحد أو أكثر .. تلك المهاترات التي لا قيمة لها ولا فائدة من ورائها ..
شابة يهودية تعتنق الإسلام :
امرأة ألمانية عمرها 73 سنة تعتنق الإسلام-02  :
وزير إيطالي يعتنق الإسلام  :
استراليون يستهزئون بالحجاب لكن يوقفهم شاب مسلم  :
إجبار تلميذة بمدرسة بسوهاج على إعتناق الإسلام  :
شهدت مدرسة "حامد سليمان" الإعدادية المشتركة بسوهاج، حادثة إجبار فتاة مسيحية على إشهار إسلامها والتهديد لها بالخطف وإلقاء مياه النار على وجهها، فى حالة رفضها لذلك ..
http://nacopticas1.blogspot.ca/2010/05/blog-post_5893.html
====  تلك قطرات قليلة يا معشر الآلهة . من بحر مهازل ومساخر ومهاترات دياناتكم ..
أهكذا تكون الديانات ؟! اهكذا تكون الآلهة ..!؟؟
====
=====

تعليقات