رسائل من أمريكا - Act for America

 إعداد : صلاح الدين محسن
11-4-2024

هذه نشرة بالانجليزية , تصلني منذ أكثر من 10 سنوات - من موقع " وقفة لأجل امريكا " في الغالب كنت أرد ب شكراً علي رسالتكم .. واليوم النشرة تؤيد انتخاب " ترامب " ضد بايدن .. وأري كلاهما بيس علي مستوي حم دولة عظمي , تؤثر في العالم كله .. فضلا علي انهما متقدمان غي السن , لذا لأول مرة أرد علي هذه النشرة :
Hello
America, with all its weight and value, with its two major political parties, found only these two men to lead it!? If an elderly person wins, he may die before completing a second presidential term!
And the other is a character that combines an adventurer, a clown, and a thug?!?
 What a pity
!! 
Author Salah 
مرحبًا
 أمريكا بكل ثقلها وقيمتها، بحزبيها السياسيين الرئيسيين، لم تجد إلا هذين الرجلين ليقوداها!؟ إذا فاز شخص مسن فقد يموت قبل أن يكمل فترة رئاسية ثانية!
والأخرى شخصية تجمع بين المغامر والمهرج والبلطجي؟!؟
  يا للأسف
!!
الكاتب / صلاح
 
---------- نص النشرة مترجما للعربية وبعده النص الأصلي بالانجليزية :
" عمل من أجل أمريكا "

عزيزي صلاح،
معرف الناخب: افعل أو مت وأنت تحاول!
عندما يتعلق الأمر بتأمين انتخاباتنا من التدخل الأجنبي والتصويت غير القانوني، فإن الولايات المتحدة هي واحدة من الدول الأكثر أمانا في العالم!

عندما بحثنا في هوية الناخب في عام 2020، ظهرت الحقيقة الصادمة: لم تكن أي من الولايات الخمسين آمنة بشكل كافٍ. وبينما شقت ولاية ألاباما الطريق من خلال تطبيق هوية الناخب وإجراءات التحقق الصارمة من المواطنة في تلك السنة الأولى، فقد تم تأمين التوازن. ولم تحذو ولاية أوهايو حذوها إلا في أبريل الماضي، تاركة 48 ولاية لا تزال مفتوحة على مصراعيها لتزوير الانتخابات حتى اليوم.

معرف الناخب حسب تقرير الولاية الخاص

أين نحن اليوم

إن الولايات التي لا تطلب التحقق من الجنسية الأمريكية والتي تسجل الناخبين تلقائيًا أو تعتمد على نظام صادق لتسجيل الناخبين، تخلق مخاطر خطيرة على أمن الانتخابات وربما تخدع الناخبين على الصعيد الوطني.

44 ولاية لا تتطلب التحقق من الجنسية و35 من هذه الولايات لديها متطلبات قانونية غير صارمة لإثبات الهوية تحمل صورة للتصويت!
20 ولاية تسجل الناخبين تلقائيا!
8 ولايات يتم التصويت عليها عبر البريد مع ولايتين فقط لهما متطلبات الجنسية!
في دول ساحة المعركة:

أوهايو فقط لديها قانون هوية الناخب. ألاباما، وهي ولاية غير متأرجحة، هي الولاية الوحيدة الأخرى التي تتضمن بطاقة هوية الناخب.
فقط أوهايو وأريزونا وويسكونسن لديها متطلبات الجنسية لإدخال قائمة الناخبين.
تسمح ولايات تكساس ونورث كارولينا وويسكونسن وميشيغان ببطاقة هوية الطالب للتصويت. ولاية ويسكونسن، هي الولاية الوحيدة من بين الولايات الأربع التي تحمي من التصويت خارج الولاية من هذه الكتلة التصويتية الشابة، مما يجعل التوازن عرضة للتصويت غير القانوني خارج الولاية والتصويت متعدد الولايات.
الانتخابات تصويت شعبي
فشل أمن الانتخابات معرف الطالب

يمكن للمواطنين من خارج الولاية والأجانب الوصول إلى صناديق الاقتراع ببساطة عن طريق الكذب على DMV وإبراز بطاقة هوية الطالب في صناديق الاقتراع في تكساس ونورث كارولينا وميشيغان.

وفي تكساس، يمكن لـ 56 ألفًا التصويت بشكل غير قانوني، بالإضافة إلى 2.9 مليون من غير المواطنين.
وفي ولاية كارولينا الشمالية، يمكن أن يصوت 107 آلاف شخص بشكل غير قانوني، وهو ما يتجاوز العدد الذي فاز به ترامب في عام 2020.
وفي ميشيغان، يمكن لـ 138 ألفًا التصويت بشكل غير قانوني، وهو ما قد يمثل 90٪ من الأصوات التي فاز بها بايدن في عام 2020.
معرف الناخب
نقاط الضعف في ساحة المعركة

وإذا تضاعف عدد السكان غير الشرعيين في الولايات التي تمثل ساحة معركة، وتمت تعبئة المنظمات غير الربحية لتسجيلهم، إلى جانب استهداف الطلاب من خارج الولاية والطلاب الأجانب، فقد نخسر السباق الرئاسي ومقاعد مهمة في مجلسي النواب والشيوخ.

نقاط الضعف على المستوى الوطني – تحدي ذو شقين

وقد تواجه الولايات ذات اللون الأحمر الثابت تحولات مثيرة للقلق فيما ينبغي أن تكون نتيجة متوقعة، ومن المحتمل ألا تخسر السباق الرئاسي والمقاعد الرئيسية في مجلسي النواب والشيوخ في الولايات المتحدة فحسب، بل قد تخسر أيضا ممثلي الولايات.

ويشتد التهديد مع قيام الإحصاء السكاني في الولايات المتحدة، منذ ولاية أوباما، بإزالة التمييز بين المواطنين وغير المواطنين لكل أسرة، بهدف الحصول على ما يصل إلى 38 مقعداً جديداً في الكونجرس. ويشكل هذا التلاعب الصارخ بإعادة تقسيم الدوائر على أساس السكان من غير المواطنين تهديدًا خطيرًا للأغلبية المحافظة في مجلس النواب.

إن الوقت أمر بالغ الأهمية، والوقت ينفد قبل إحداث التغييرات الضرورية قبل انتخابات عام 2024. يجب علينا أن نتحد ونلقي بثقلنا الجماعي وراء إقرار قوانين تحديد هوية الناخب في أكبر عدد ممكن من الولايات لأن المخاطر لم تكن أعلى من أي وقت مضى!

مع وصول أكثر من 10 ملايين من الأجانب غير الشرعيين المثقلين بالديون لكارتل بايدن الذين وصلوا منذ عام 2020، بتشجيع من سياسات بايدن، فإن هذا يشكل تهديدًا كبيرًا لقدسية انتخاباتنا، مع احتمال العبث بجمهوريتنا بشكل لا يمكن إصلاحه.

ساعدونا في القتال وانضموا إلى الحركة!

ادعموا الحركة!

معرف الناخب الآن! وقف الأصوات غير القانونية
التصرف الآن: انقر هنا
أصبح عضوا! مقابل ثمن فنجانين من القهوة شهريًا، يمكنك مساعدتنا في إيقاف مسيرة الماركسية نحو النسيان وإنقاذ أمريكا!

يساهم
ACT من أجل التعليم الأمريكي، منظمة 501(ج)(3).
جميع التبرعات معفاة من الضرائب.

1083 جادة الاستقلال، STE 806
فيرجينيا بيتش، فرجينيا 23455 الولايات المتحدة الأمريكية
ساهم | الملاح الخيري | 
 

مشاركة متصفح FB TW IN LI YT RU CO
ACT For America
Dear Salah,
Voter ID: Do or Die Trying!
When it comes to securing our elections from foreign meddling and illegal voting, the United States is one of the worst-secured nations in the world!

When we delved into Voter ID in 2020, the shocking truth emerged: none of the 50 states were adequately secure. While Alabama blazed the trail by implementing Voter ID and strict citizenship verification measures in that first year, the balance locked shields. Ohio followed suit only last April, leaving 48 states still wide open for election fraud today.

Voter ID by State Special Report

Where We Are Today

States not requiring US citizenship verification who automatically register voters or rely on the honest system to register voters are creating serious election security risks and potentially defrauding voters nationwide.

44 states do not require citizenship verification and 35 of these states have unstrict legal photo ID requirements to vote!
20 states automatically register voters!
8 states are all-mail voting with only two states with citizenship requirements!
In Battleground States:

Only Ohio has a Voter ID law. Alabama, a non-swing state, is the only other Voter ID state.
Only Ohio, Arizona, and Wisconsin have citizenship requirements to enter the voter roll.
Texas, North Carolina, Wisconsin, and Michigan allow a Student ID Card to vote. Wisconsin, is the only state out of the four that protects from out-of-state voting from this young voting bloc, making the balance susceptible to illegal, out-of-state voting and multiple-state voting.
Election Popular Vote
Student ID Election Security Failure

Out-of-state and foreign nationals can access the polls by simply lying to the DMV and flashing a Student ID at the polls in Texas, North Carolina, and Michigan.

In Texas, 56K could illegally vote, combined with 2.9 million non-citizens.
In North Carolina, 107K could illegally vote which exceeds the number Trump won by in 2020.
In Michigan, 138K could illegally vote, which could account for 90% of the votes Biden won by in 2020.
Voter ID
Battleground Vulnerabilities

If battleground state illegal populations doubled and non-profits mobilized to register them, combined with targeting out-of-state and foreign students, we could lose the Presidential race and important seats in the House and Senate.
Nationwide Vulnerabilities-A Two-Fold Challenge
States that are solid red may face alarming shifts in what should be a predictable outcome, potentially losing not only the Presidential race, and key US House and Senate seats, but also state representatives.

The threat intensifies as the US Census, since Obama's tenure, has eliminated the distinction between citizens and non-citizens per household, aiming to gain up to 38 new congressional seats. This blatant manipulation of redistricting based on non-citizen populations poses a grave threat to the conservative majority in the House.

Time is of the essence, and the clock is running out to enact necessary changes before the 2024 election. We must unite and throw our collective weight behind the passage of Voter ID laws in as many states as possible because the stakes have never been higher!

With the arrival of over 10 million cartel-Biden indebted illegal aliens who have arrived since 2020, emboldened by Biden's policies, this poses a significant threat to the sanctity of our elections, with the potential to irreparably tamper with our Republic.

Help Us Fight-Join the Movement!
Support the Movement!
Voter ID Now! Stop Illegal votes
ACT Now: Click Here
Become a Member! For the price of a couple of cups of coffee a month, you can help us stop the Marxist march into oblivion and save America!
Contribute
ACT for America Education, a 501(c)(3) organization.
All donations are tax-deductible.
1083 Independence Blvd, STE 806
Virginia Beach, VA 23455 USA
Contribute | Charity Navigator | 
 Share FB TW IN LI YT RU CO Browser


____________________________

تعليقات