الذين استماتوا علي كراسي السلطة حتي دمار بلادهم وتشتت شعوبهم

 
 الذين استماتوا علي كراسي السلطة حتي دمار بلادهم وتشتت شعوبهم

صلاح الدين محسن 
 25-10-2022

أولاً : تحية للسيدة التي استقالت من رئاسة حكومة بريطانية بعد 40 يوماً فقط بدون خروج مظاهرات ضدها وبدون شتائم تتلقاها من الشعب يوميا بل في كل ساعة .. لمجرد اكتشافها عدم قدرتها علي خدمة بلادها في ظل الظروف الحالية .. تحية للسيدة الشجاعة العفيفة : ليزا تراس

كما تستميت ذبابة علي صحن عسل حتي تلتصق به ولا تقوي علي الطيران بعدما شبعت .. وتموت غريقة في العسل
كذلك يوجد حكام يستميتون علي عسل السلطة حتي يقتلون ! ويدمروا بلادهم ويشتتوا الملايين من شعوبهم ببلاد العالم !!

الذي دمر ليبيا ليست الثورة , بل استماتة " القذافي "علي كرسي السلطة بعد اعتلائه لأكثر من  40 سنة متواصلة

والذي دمر العراق ليست القوات الأمريكية , بل استماتة " صدام حسين " علي كرسي السلطة بعد قضائه حوالي ربع قرن  متواصل !

والذي دمر سوريا وقتل وشرد الملايين من شعبها , ليست الثورة , بل استماتة "بشار الأسد " علي السلطة - الموروثة عن أبيه المستميت الميّت
 - ومن سؤ حظه أنه لم يمت ضمن ملايين السوريين بل ظل حياً , ليشاهد بعينيه بلاده محتلة من عدد من الدول - ايران وتركيا وأمريكا وروسيا - , وملايين السوريين اللاجئين في كل مكان من العالم يلاقون المرار .. وهو رئيس علي شبر من أرض سوريا !

والذي دمر اليمن , ليست الثورة .. وانما استماتة " علي عبد الله صالح " علي السلطة .. حتي موته كما ذبابة مستميتة في صحن عسل .. بعدما أمضي عشرات السنين في تلك السلطة

أغلب حكام العالم الذين يستميتون علي كرسي السلطة كاستماتة ذبابة علي صحن عسل حتي موتها .. هم ممن يكثرون من الصلاة والسلام علي محمد - أو ابن عمه " علي " ! - .. , ويوحدون الله ولا يشركون به أحداً .. وعقولهم متهافة دوما علي نسوان الجنة - ويسرقون بلادهم , ويأكلون قوت شعوبهم ويصادرون حقوقهم في العيش والحرية . ويملأون السجون بالأبرياء ..

اليوم يوجد رئيس دولة قضي بالسلطة 9 سنوات عجاف , ويهدد شعبه , اذا انتزعوا منه الحكم , فسيكون لهم وللبلاد نفس مصير كل من : ليبيا وشعبها , وسورية وشعبها ..!

----- منقول : وقالت " ليز تراس " في بيان من أمام مقر رئاسة الوزراء بلندن، إن الاستقالة جاءت بعد فقدانها القدرة على الوفاء بالوعود التي قطعتها عندما ترشحت لمنصب زعامة حزب المحافظين، وبسبب عدم إيمان أعضاء الحزب بخططها".
----
مرة أخري .. تحية الي الليدي : ليز تراس - رئيسة حكومة بريطانيا .. المرأة العفيفة التي تركت السلطة لتعطي الفرصة لمن - هي أو هو - أقدر علي قيادة وخدمة وطنها .. ألف تحية لتلك المرأة العفيفة الكريمة .


===========

تعليقات