الذئب المتعصب و قناع الحَمَل

تعليق رفض موقع الحوار المتمدن نشره :

التعليق : رد علي المدعو : هاني شاكر / بموقع الحوار المتمدن  ( الذي يسيء للمطرب هاني شاكر - بانتحال اسمه - )

مهما تخفيت لتبدو علمانيا ليبراليا , أنت سلفي مسيحي تبشيري في ثوب  تنويري . مندس بين التنويريين , وتخدعهم بتعليقات النفاق والمجاملة 

وعندما تم فضح حقيقة دورك عندما كنت تكتب مقالات وتعليقات بأسماء سابقة ( جحا القبطي , أبو لهب المصري ). غَيّرت من طريقتك وانت مذعور

المقال الذي كشفك ودفعك لتغيير اسم " أبولهب المصري "  الي : "هاني شاكر " كان عنوانه :  تبشير من داخل عباءة العلمانية  :

https://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=202104 

ان لم تكن مسيحياً سلفياً متعصباً ومتخفياً فأثبت ذلك بكتابة مقال تنتقد المسيحية واليهودية ( ولا تكتفي بتشجع من ينتقدون الاسلام ) كن كالكاتب الأمين سامي لبيب / وهو من خلفية مسيحية .

إعقل يا ( ج . ش ) وتأدب , ولا تكن كالتلميذ الآبق

واعلم يا ولدي ان الخبل والدجل الديني بأنواعه يعرقل التغيير السياسي ويحول دون النهوض والتقدم . وكل الكتابات التنويرية - للناطقين بالعربية - أخفقت حتي الآن في انارة أو تنظيف أغلب عقول مخابيل ودراويش الديانات 

و النهاية تبدو قد اقتربت - يا بركة محمد بن سلمان.. لعلها تكتسح باقي دول المنطقة . وتلجم الدجالين بكل انتماءاتهم الدينية . وينقل المفكرون كتاباتهم الي ما يفيد شعوبهم 

----- وكان المدعو هاني شاكر .. قد خرج عن تمثيل دور الكاتب والمعلق العلماني , عندما نشرت كاتبة قبطية مقالاً تهاجم  الدكتور يوسف زيدان , وتنفي ان المسيحيين قد قتلوا الفيلسوفة والبروفيسورة  " هيباتيا " -370 - 415  م - وتبرئة بابا الكنيسة وقتها , من التحريض علي قتلها.. 

عندما رد عليها " أنور نور "  ..

هنا قام " هاني شاكر " , بكشف اللثام عن وجهه , وكشّر عن أنياب تعصبه الديني المسيحي , وراح يشتم البروفيسورة والعالمة هيباتيا - ووصفها ب - الست هبابة - ! وأساء الأدب بالتطاول علي أنور نور . والمعلقين ووصفهم بالحمقي !

أرسل أنور نور  شكوي للموقع , فقاموا بحذف تعليق واساءات المدعو " هاني شاكر " كما رفضوا نشر رد " أنور " عليه .

كثيرون من الكُتّاب والباحثين التنويريين والعلمانيين . لا يعرفون حقيقة المدعو " هاني شاكر " الذي ينتحل اسم مطرب مشهور . ويسيء اليه .

ولكن التعليق المُبيَّن أعلاه , يوضح حقيقته , لمن يهمهم الأمر / من الكُتّاب والقراء الذين يخدعهم بصورة غير حقيقية عنه / . بل ولدينا المزيد عن حقيقة ذاك الذئب السلفي المسيحي المتعصب الذي يتخفي وراء قناع حمل .

نبذة عن الفيلسوفة العظيمة والعالمة " هيباتيا " , التي وصفها ذاك النكرة ب " الست هبابة " ! - منقول - :

 هيباتيا السكندرية ( 370 - 415  م )  هي فيلسوفة تخصصت في الفلسفة الأفلاطونية المحدثة، وهي تعد أول امرأة في التاريخ يلمع اسمها كعالمة رياضيات، كما لمعت في تدريس الفلسفة وعلم الفلك.

  ولدت عام 370م بالإسكندرية. أي أنها كانت تبلغ 45 عامًا عند قتلها. هيباتيا أو هيباشيا. هيباتيا ابنة ثيون السكندري . و هو عالم الرياضيات والفلك  و رئيس جامعة الإسكندرية، و كان فيلسوفًا.

 عاشت هيباتيا في مصر الرومانية، وماتت على يد حشد من المسيحيين بعد اتهامها بممارسة السحر والإلحاد والتسبب في اضطرابات دينية. ترى " كاثلين وايلدر " أن مقتل هيباتيا يُعدّ نهاية للعصر الكلاسيكي القديم، كما لاحظ ستيفن غرينبلات إن مقتلها "أثَّر بشدة في انحدار الحياة الفكرية السكندريَّة" 

----------------


تعليقات

  1. تحياتي هاني شاكر تقصد ركاش يناه ؟

    ردحذف
  2. ابو لهب المصري له مقالة يقول فيها ان مصر للمسيحين
    وهذا فضيحة بل مصيبة
    فمصر للمصريين بغض النظر عن ديانتهم

    ردحذف

إرسال تعليق