مريام كلينك - الشرق يعوي

تمهيد : حالة هذه المطربة اللبنانية , تدل علي أن الجوع الجنسي , الذي تعاني منه الشعوب الناطقة بالعربية , يجعلها - أي تلك الشعوب - تعوي كما الذئاب الجائعة , بينما القوانين والسلطات يسيرون في طريق يعتبر هو المتسبب لتلك الحالة ,, طريق الكبت بحكم من معتقدات عتيقة للغاية وتقاليد ترجع لعصور مضت منذ مئات كثيرة من السنين ---. 
منقول : ميريام كلينك هي مطربة كانت مجهولة حتى قبل بضعة أيام ولكنها أصبحت بين عشية وضحاها المطربة والشخصية الأكثر بحثا في النت، بفضل أغنية جنسيّة فاضحة أنتجتها مع المطرب جاد خليفة.

يتضمن الفيديو كليب "جول فوّت الجول"، إيحاءات جنسية فاضحة، لذلك عملت سلطات تطبيق القانون في لبنان سريعا لدعوة المطربة للتحقيق.

كما وأصدرت السلطات اللبنانية المختصة، أمس، قرارًا بمنع بث الأغنية، احتوت كلماتها على إيحاءات جنسية صريحة وصلت حدّ الإباحية.

باتت كلينك تتعرض الآن إلى انتقادات من كل صوب وحدب ولكن رغم ذلك أصبحت صفحتها على الإنستجرام شعبية في لبنان بعد مرور بضعة أيام فقط ولديها 547 ألف متابع.
---
هنا لا نعرض الأغنية التي تسببت في مشكلتها - وفي شهرتها أيضاً - , ولكن نسمعها لنري كيف تتكلم , وفيما تتكلم , وفي الفيديو  الآخر نستمع الي أغنية أخري لمريام كلينك - 2 فيديو :



=======

تعليقات