بل الاناث والذكور ..

والاناث أيضاً
ليسوا الذكور فقط هم الذين يخرج منهم مهاوييس التعصب العقائدي . وأفكار  رجعية لا تمت للعصر .. بل سيان من الاناث أو من الذكور . بلا فرق .. .. أي لا مبرر لترديد ناشطتات وكاتبات تعبير " الذكوري " بطريقة عدائية واستعدائية .. (!) وكأن الذكور ليسوا  تربية أيادي الاناث .. ! !


وهذه أمثلة : 
               
كويتية تطالب بشراء أزواج "حلوين" من خارج الكويت لتحسين النسل 
مرشحة السابقة لإنتخابات مجلس الأمة الكويتي
المصدر: الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري 25.6.2011
طالبت المرشحة السابقة لإنتخابات مجلس الأمة الكويتي الناشطة سلوى المطيري باصدار قانون جديد يتيح للكويتيات "شراء أزواج حلوين من دول إسلامية، وبمواصفات خاصة وهم بمثابة العبيد".


ومن يقود نساء الايزيديات - سبايا داعش - للبيع بسوق للجواري ؟ انهن  نساء من بنات جنسهن . التحقن بالعمل مجاهدات مع داعش .. 
كما بالصورة السبايا مكبلات بالقيود وحولهن النخاسات المجاهدات الداعشيات , تقودهن للبيع :

أسعار بيع النساء

وليست داعش فقط .. وانما الجماعات الدينية التي تنادي بالجهاد وتطبيق الشريعة المنقصة لحقوق المرأة .. تضم في صفوفها اناث - مع الشريعة وضد النساء - !! ومنهن قيادات حقوقية معروفة . لعل أشهرهن المحامية الاخوانية السيدة عزة الجرف . الشهيرة بأم أيمن .. 
                               Azza El-Garf

   والقاضية الفاضلة التي كتبت مقالاً من قبل  ,  تهاجم شيخ الأزهر الراحل - الشيخ طنطاوي - دفاعاً منها عن النقاب .. الذي ألبسوه لتلميذة طفلة صغيرة ..! وأمرها الرجل بخلعه . فغضبت الأنثي المرأة لهذا السبب ! ( المقال  كان بعنوان  : كل "إمام" ينضح بما فيه -    للمستشارة ن . الزيني . ونشر المقال بأكثر من موقع بالانترنت في أكتوبر 2009 . وتلك القاضية هي أيضاً عضو بالجماعة اياها - ليست المحامية فقط .. وليست الاناث الساذجات فقط هن اللائي يتطوعن للعمل في صفوف الجماعات الداعية للارهاب أو الممارسة للارهاب ..  
والجامعة الدينية التي تدرس لتلاميذها بالمعاهد الدينية  الثانوية . جواز قتل وأكل لحم الكافر والمرتد ..  بها اناث - سيدات بروفيسورات . يحملن شهاداتهن الجامعية منها ويدرسن موادها المجافية للادمية .  والمهدرة لحقوق الاناث في المساواة مع اذكور . المخالفة للكثير من حقوق الانسان بشكل عام .... 

بالطبع نحن لا ندين الاناث خصوصاً ولا نحملهن المسؤولية وحدهن .. فليست كل الاناث كتلك النماذج التي ذكرناها ,, وانما هناك اناث رائدات باسلات بحق , وفي كافة المجالات ..
ولا كل الذكور مثل هؤلاء الذين مع شريعة الظلام والظلم  - بالقول أو بالفعل - كلا .. فالانسان ليس بجنسه - ذكوري أو أنوثي - بل الانسان بذكائه أوغبائه , سلبيته أو ايجابيته .. هو الانسان .. سواء كان ذكراً أم كانت انثي ..

من يؤمن بأن مشاكل الأقليات والطوائف بداخل الوطن الواحد , لا تعالج بالدعوات الانفصالية .. 
كيف يدعو  لعلاج متاعب الأناث مع الذكور - الحقوق المنقوصة للاناث -  .. بنفس طريقة الدعوات الانفصالية  ..!  ..
رأب صدع التفرقة والتمييز بين الاناث والذكور .. وليس توسيعه بصيحات العداء والكراهية البالغة لحد التحريض ..

الناس بالشعوب المغلوبة علي أمرها , لم يخلصوا بعد من حروب العقائد والطوائف , وحروب  الديكتاتوريات ضد المنادين بالديموقراطية .
الشعوب الضائعة التي تعيش في حروب مع الفقر والارهاب وحكام الفساد . لم تخلص بعد من تلك الحروب , حتي ُتُشعل لهم حرباً اضافية بين الأنوثة والذكورة .. (!)  ...  ...
------------------- 
                             http://salah48freedom.blogspot.ca/?view=flipcard

تعليقات